ألن تكون أكثر روعة عندما نحرق هاغا رقائق العود بطبقة رقيقة من الرمال على الفحم؟

هل سبق لك استخدام الرمل أثناء حرق رقائق العود؟ هل لاحظت يومًا أنه إذا استخدمت الفحم فقط لحرق الرقائق للاستمتاع بها، فسوف تحترق بشكل أسرع مما كنت تريده؟ لدى هاغا العود حل لهذا الموقف – باستخدام طبقة رقيقة من الرمال.

 

 

يؤدي حرق رقائق العود على طبقة رقيقة من الرمال التي ترش على الفحم الساخن المنشط إلى تقليل الدخان، ثم يحتفظ برائحة رقائق العود الأصلية من طريقة الاحتراق التقليدية – احترق مباشرة على الفحم حيث تتعرض قطعة رقاقة العود تمامًا إلى السطح الساخن للفحم.

إنشاء هاغا العود: توفير أكثر – إحساس أكثر بفضل التركيبات الجديدة

عندما يتعلق الأمر باستخدام الرمال، وهو ما يمكنك التفكير فيه ؟ ألن يكون مكونًا في البناء أو الديكور أو الخبز أو حتى يستخدم كموصل في حرق الخشب ؟ دع هاغا العود تخبركم عن هذا الابتكار.

هذا المزيج الجديد بين رقاقة ورمال العود سيجعل تجربتك توفر المزيد – من خلال إطالة مدة الاحتراق لقطعة عود واحدة، ثم الإحساس بالمزيد – بهذه الطريقة قادرة على الحفاظ على كل الرائحة الأصلية للعود دون أي رائحة مختلطة من الفحم.

في الوقت نفسه، يتم حرق قطعة رقاقة العود التي يتم حرقها مباشرة على السطح الساخن للفحم بالكامل، على الرغم من أن قطعة رقاقة العود على الشاشة اليمنى لا تزال تحتفظ ببعض اليسار دون احتراق في المجموع، مما يثبت طول مدة الحرق من طريقة الحرق المبتكرة لـ هاغا العود

 

 

كيف يمكن لقليل من الرمال أن يجعل استمتاعنا برقائق العود يصبح توفير أكثر وإحساس أكثر؟

مع قليل من الرمال، قم برشها بالتساوي على الفحم المنشط الساخن، وقد قمتم الآن بتسوية تجربتكم في العود مع إنشاء هاغا العود الجديد لتوفير أكثر ومزيد من الإحساس

  • نوفير أكثر – بإطالة مدة الاحتراق لقطعة واحدة من العود، ثم
  • إحساس أكثر – هذه الطريقة قادرة على الحفاظ على كل الرائحة الأصلية للعود دون أي رائحة مختلطة للفحم.

يعزز فريق البحث والتطوير في هاغا العود دائمًا الإبداع لتعزيز تجربة العود للعملاء في جميع أنحاء العالم باستمرار

يتطور فريق البحث والتطوير في هاغا العود دائمًا لإنشاء منتجات أو استخدامات جديدة لتقديم أكبر عدد ممكن من الفوائد لمجتمع مستهلكي العود، وفكرنا في الرمال – الشيء الذي كان موجودًا دائمًا من حولنا في حياتنا اليومية. مع قليل من الرمال، قموا برشها بالتساوي على الفحم المنشط الساخن، وقد قمتم الآن بتسوية تجربتكم في العود مع ابتكار هاغا العود الجديد لتوفير أكثر، والإحساس أكثر.

إن في أي شركة مصنعة للعود (أقاروود)، يجب على فرق البحث والتطوير تحسين وتحديث نفسها باستمرار لتلبية الطلبات المتزايدة للسوق، خاصة كشركاء رئيسيين في صناعة العطور وتكوين العطور.

 

 

مع فريق البحث والتطوير للدراسة والبحث لابتكار جودة المنتج اليومية، يتحكم فريق مراقبة الجودة  بشكل كامل في المنتجات النهائية لتكون دائمًا في أفضل المعايير، نظيفة بنسبة مائة بالمائة من مصدر مواد العود المحلي (أقاروود)، الإشراف الصارم على عملية الإنتاج المغلقة، مصنع دهن التقطير عالي التقنية، العود ستكون الشركة المصنعة (أقاروود) قادرة على توريد العود في العالم منتجات (أقاروود) أفضل جودة بأسعار معقولة وكمية مستقرة.

هاغا العود – شركة مصنعة لديها مهمة لتسليم جوهر العود الفيتنامي (أقاروود)

هاغا العود، التي كانت سابقًا عائلة لديها أكثر من ١٠ سنوات من الخبرة في مجال العود (أقاروود)، ارتفعت هاغا العود باستمرار لتصبح واحدة من الشركات المصنعة والموزعة والمصدرة الرائدة لعود فيتنام لما مجموعه أكثر من ١٨ سنة حتى الآن. مع مواد الإدخال الخاضعة ذات الرقابة الصارمة، وفريق من الحرفيين المهرة، ونظام من الآلات عالية التقنية. كلها أسباب لماذا يتم دائمًا تعيين إنتاج هاغا العود عند مستوى مستقر، مصحوبًا بمنتجات نهائية عالية الجودة، والتي تحظى دائمًا بتقدير كبير من قبل الشركاء الدوليين.

 

 

في عام ٢٠١٧، تم تكريم هاغا العود من قبل Market Research Future كأفضل ١٠ لاعبين رئيسيين لمصدري دهن العود (أقاروود) في العالم. إنه دافع كبير لمساعدة فريق هاغا العود على الاستمرار في الحفاظ على أدائه، وتحسين أبحاثه باستمرار لتحقيق مهمة تقديم جوهر العود الفيتنامي على نطاق واسع في السوق المحلية والخارجية. إلى جانب ذلك، تسعى هاغا العود دائمًا كل يوم للوصول إلى لقب “أفضل ٣ مصدرين للعود (أقاروود) في العالم” في أقرب مستقبل.

 

 

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...