الرائحة القياسية والسعر المعقول ؟ كيف يمكن لخبراء هاغا العود إحضار هذين المعيارين إليكم؟

إن هاغا العود المحسن – المزيج الصحيح من عملية الإنتاج المغلقة ذات التكنولوجيا العالية وتقنية المناولة الممتازة يجعل دهن العود المتخصص المستخدم للتحسين يتخلل كل حبة خشبية، مما يؤدي إلى التجربة الرائحة الموحدة المثالية – من قبل خبراء هاغا العود.

 

 

الرائحة القياسية لـ هاغا العود المحسن

يتم تصنيع جميع مواد هاغا العود المحسن إنها مواد خام من العود ودهن العود المتخصص المستخدم في التحسين والتحكم فيها بالكامل من قبل الشركة، وبالتالي تحديد الجودة المتميزة الحصرية للمنتج برائحة قياسية.

 

 

سعر معقول لـ هاغا العود المحسن

نظرًا لفريق من خبراء تقييم الجودة الذين يضمنون الرائحة المتجانسة والجودة المستقرة، وعملية الإنتاج المغلقة ذات التكنولوجيا العالية وتقنية العلاج الممتازة، فإن هاغا العود المحسن من قبل شركة  هاغا العود المصنعة تظهر جودة فائقة وتأتي بسعر معقول. على عكس الشركات المصنعة الأخرى في السوق الذين استخدموا الخشب العادي كمواد خام في العود المحسن، في مصنع هاغا العود، نستخدم العود مع الكثير من الدهن المتشابك في حبوب الخشب.

 

 

المواد: من العود (أقاروود) مائة بالمائة من شجرة الجسم بعد إزالة الرقائق، وكان الخشب الخلفي لرقائق العود (أقاروود) مشربا بدهن العود.طريقة الصياغة: يدويًا تمامًا: تم تصنيع منتج العود (أقاروود) المحسن الجديد المبتكر من العود (أقاروود) الطبيعي المطهو على التحسين بدهن العود (أقاروود) النقي – خط إنتاج عالي الجودة من أفضل مصنع فيتنام – هاغا العود.

إنه عضو جديد من منتجات هاغا العود الطبيعي: هاغا العود المحسن – إصدار جديد – وجه جديد. والفرق عن السوق: منتج عود مألوف في السوق ولكنه مختلف بمظهر جديد بجودة عالية بسعر معقول من أفضل مصنع في فيتنام – هاغا العود

 

 

#انفراج – خط منتج جديد قد يناسب أذواقك المختلفة، وهو رائحة حلوة من عروق الزيت الأصلية بالإضافة إلى دهن العود المتخصص المستخدم للتحسين. وفي غرفة مغلقة، يمكن أن تظل الرائحة غنية وطويلة، وتستمر لمدة ٢ إلى ٤  ساعات – هاغا المحسن عبارة عن مزيج لا يهزم من الخشب والدهن، وكلاهما من أفضل رائحة طبيعية للعود (أقاروود). يمكن لمنتج محسن مبتكر جديد من العود (أقاروود) مصنوع من العود الطبيعي المطهو على التحسين بدهن العود النقي أن يجلب للمستمتعين الرائحة الدافئة والحلوة التي تأتي مع رائحة الأزهار من دهن العود الخاص.

لهاغا العود المحسن لون مميز بني فاتح مليء بأوردة الدهن الصافية والجميلة الموضوعة بالداخل. بسبب كمية الدهن الكبيرة في الخشب، تمتلك هاغا العود المحسن ممتلكات الغمر في الماء. يجلب هذا سمة جمالية ومختلفة لمنتجات هاغا العود مقارنة بالغاية من السوق، بسعر جيد مباشرة من الشركة المصنعة لكل من البيع بالجملة والعملاء.

 

 

إن انفراج لشركة العود (أقاروود) المصنعة لخط منتج جديد يناسب أذواق المستهلكين المختلفة – منتج منفرج من العود (أقاروود) – مقارنة بمنتجات العود (أقاروود) المشربة الأخرى في فيتنام، تمتلك هاغا العود المحسن أيضًا اختلافات حادة في السعر، ولكن ليس فقط في المظهر والجودة.

 

 

هاغا العود المحسن – “خبير العود الفيتنامي – السعاية لتسليم جوهر العود الفيتنامي”

ثم يتم تحسين هذه المادة الخام من العود (أقاروود) بدهن هاغا العود للحصول على عطر إضافي لإضفاء تجربة الرائحة الإضافية. ولذلك، ستكون جودة هاغا العود المحسن أعلى من توقعاتك من خلال توقعات الرائحة الموحدة. كإضافة، إن جميع منتجات هاغا العود طبيعية بنسبة مائة بالمائة، ولا تضاف أي مواد كيميائية ضارة بصحة المستخدمين.

هذا هو التفوق الذي حققته الشركة المصنعة للعود (أقاروود) لخط إنتاج جديد يناسب أذواق المستهلكين المختلفة – منتج رائع من العود (أقاروود) – مقارنة بمنتجات العود المشربة الأخرى في فيتنام، وتمتلك منتجات هاغا تفوقات حادة، ليس فقط في المظهر والجودة ولكن أيضًا في سعر البيع المعقول.

لذا، لماذا لا تجربونهم بنفسكم لفحص الاختلافات عما كان لديهم في سوق العود مقارنة بما كان لدينا هنا، الآن ؟

 

 

حول هاغا العود – خبراء شركة مصنعة هاغا العود المحسن

هاغا العود – علامة تجارية ذات مكانة ونزاهة دولية مع فريق من خبراء العود المحترفين (أقاروود)، يتقنون سر إنشاء العود (أقاروود) ومصنع مجهز بأحدث المعدات والتكنولوجيا المبتكرة وعملية الإنتاج المغلقة. فيقوم هاغا العود دائمًا بتحسين وأبحاث مستمرة للتوصل إلى خطوط الإنتاج الجديدة لمواكبة الاتجاه، ولمطابقة احتياجات السوق مع الجودة الأنسب والأسعار المعقولة.

مع سنوات عديدة من الخبرة في التصدير إلى الشرق الأوسط، دول مجلس التعاون الخليجي مثل البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة… تعتقد هاغا العود أن هاغا العود المحسن ستجلب أفضل قيمة لشركائنا وعملائنا المحترمين في السوق الوطنية والخارجية. كما شركة هاغا العود المصنعة هي أكبر مصنع للعود (أقاروود) في فيتنام مع عملية إنتاج مغلقة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية ودائمًا ما تكون منتجات هاغا العود مدروسة في كل منتج، من التغليف والجودة إلى الرسالة لنقلها.

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...