إعلان الشعار الجديد رسميا: مقدمة هوية العلامة التجارية الجديدة لشركة هوانغ جيانغ أقاروود – هاغا العود

يسعدنا للإعلان عن إطلاق الشعار الجديد كجزء من التطور المستمر للعلامة التجارية الخاصة بنا.

 

 

لقد تطور ملفنا المهني وتنمو باستمرار على مدار السنوات السبع الماضية، والآن حان وقت التغيير. لقد قمنا بتعديل شعارنا ليعبر من نحن اليوم ويرمز طموحنا إلى المستقبل المستدام والمزدهر.

من الناحية لرمز اللوغو، منذ أول يوم من تأسيس الشركة، اختارنا صورة شجرة أكيلاريا كراسنا (أشجار العود) كأوراق لرمز شعارنا من أجل عكس الواقع لشركة مصنعة صديقة للبيئة ذات طريق الأعمال دائما يوجه إلى البيئة نحو السنوات السبع الماضية وأكثر في المستقبل. وفوق ذلك، أشجار أكيلاريا هي المواد الخام لإنتاج منتجات العود وروح صناعة العود.

بفضل هذه الهدية الثمينة للطبيعة، فتمكنا من تحقيق النجاح الذي نحن عليه الآن وترغب شركة هوانغ جيانغ أقاروود دائما في تذكير موظفي الشركة بالامتنان تجاه الطبيعة والمسؤولية تجاه البيئة، وأيضا الشكرللسكان المحليون  يعطونا هذه المواد. يعد هذا أيضًا تأكيدًا قويًا على المبادرة في مجال المواد الخام لعملية الإنتاج المغلقة ذات الإنتاج المستقر.

في الأساس، يبلور الشعار الجديد اسم شركتنا هوانغ جيانغ أقاروود في كلامة “هاغا العود، إنها مكتوبة باختصار من اسم الشركة لتسهيل قراءته وتذكره، والعود هو مرادف لأقاروود بطريقة أكثر شيوعًا. أيضًا، تم دمج التصميم الجديد لاسم علامتنا التجارية هاغا العود مع اللغتين بالإنجليزية والعربية.

 

 

علاوة على ذلك، فإن شعار هاغا العود الجديد، المدمج مع العلامة التجارية باللغة الإنجليزية والعربية هو يؤكد بقوة العلامة التجارية الفيتنامية المتخصصة بالعود الفيتنامية من قبل الفيتناميين في الطريق لأجل تحقيق الطموح للوصول إلى العالم مليء بالجزم وخاصة الدول العربية.

لون شعار هاغا العود هو مزيج متناغم من لونين رئيسيين: الأخضر والأبيض. يُظهر اللون الأخضر توجهات أعمال لهاغا العود – تنمية مستدامة وصديقة للبيئة ومع تجديد الغابات أكثر من الاستغلال، وزراعة ١٠ استغلال ١. بالإضافة إلى ذلك، فإن تجديد الغابات وحماية البيئة والاستغلال الرشيد هي أيضًا توجهات التنمية المستدامة التي تهدف هاغا العود لتحقيقها باستمرار. اللون الأبيض هو النقاء أو بطريقة أخرى، هو يعتبر عن الثقة في العمل مع الشركاء وتحقيق المنافع المتبادلة على مسار الأعمال حيث أن المهمة: “التعاون وتحقيق النجاح معا” التي تسعى إليها هاغا العود دائما. يرمز اللون الأبيض أيضا إلى النقاء والأصالة مثل التزام هاغا العود بمكونات طبيعية ١٠٠ ٪ ورائحة العود الأصلية في كل منتج عند تسليمه إلى الشركاء والعملاء الكرام.

 

 

على وجه الخصوص، نفتخر بتاريخ بلدتنا الغني وجذورها العميقة، فإن الحرف “A” في كلمة هاغا العود يروي قصة كاملة وحقيقية لمن نحن ومن أين نحن. يرمز التصميم “A” إلى صورة السفينة تركب على الأمواج متجهًا بلا هوادة نحو البحر الكبير، وينضم إلى اللعبة الأكبر في العالم بجهود هائلة وحازمة لأطفال البحر. بلدية لاجي – حيث بداية قصة رحلة هاغا العود التجارية، حيث تم تأسيس المصنع الأول، وتم وضع أول طاولات التنظيف للرقائق والقواقع، وتم شراء أول أفران زيت بسيطة – حتى الآن أصبح شركتنا واحدة من عشر أفضل شركات متخصصة في دهن العود في العالم، وعلى الطريق لتصبح أفضل ثلاث شركات رائدة في سوق خشب العود في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العود الفيتنامي هو منتج موثوق به من قبل العملاء من جميع البلدان حول العالم، وخاصة الدول العربية. لهاغا العود الرغبة في الوصول إلى البحر الكبير لتقديم جوهر العود الفيتنامي لتوصيله إلى الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، وتقديم أفضل القيم لعملائنا وشركائنا وعملائنا.

الحرف المنمق “A” له مظهر السقف أيضا. هاغا العود ليست فقط شركة مصنعة ولكن أيضا سقف ومنزل لعائلة كبيرة من موظفي هاغا العود، لأن “تحسين نوعية الحياة لجميع الموظفين” هو دائمًا المبدأ الذي توليه هاغا العود اهتمامًا دائمًا.

 

 

ستكون المهمة في الأشهر القادمة هي تحديث كل تواجدنا على الإنترنت وغير متصل بالشعار الجديد. نحن ندرك أن تغيير الشعار هو عملية يمكن أن تتضمن العديد من الخطوات وتستغرق بعض الوقت، لذلك سننهيها تدريجياً.

أخيرًا، شركة هوانغ جيانغ أقاروود التي تحمل العلامة التجارية هاغا العود تعبر شكر وتقدير خالص لشركائنا وعملائنا الكرام على ثقتكم بنا واختيار منتجاتنا وتقديمها في عملكم، استخدامها في حياتكم اليومية، في العديد من البلدان حول العالم، لفترة طويلة الوقت حتى الآن. مع الالتزام بالجودة الجيدة والأفضل التي ستكون دائمًا تستحق القيمة التي تنفقها، نتمنى أن نكون شريك عملكم في كل رحلة. أخيرًا وليس آخرًا، نتطلع دائمًا إلى تلقي تشجيعكم ومرافقتكم في مسارات الأعمال لتحقيق نجاح وازدهار في المستقبل القريب معا.

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
+𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان – تابيوتي للعود:

• موقع المحل: تابيوتي للعود، الموالح الجنوبية، خلف مسقط سيتي سنتر، طريق رقم ١٧٤٨
• أو الخط الساخن:
𝟵𝟲𝟴𝟵𝟵𝟮𝟰𝟰𝟰𝟲𝟳+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

نفتخر بأننا مورد لشركائنا الكرام:
العربية للعود
شركة أجمل للعطور
مؤسسة أفكار للتجارة العامة
عود العنفر للعطور
نبيل للعود
نسيم الحدائق للعطور ذ.م.م
شركة خلطات الجمال
سلطان أحمد المحروقي
شركة أحمد يوسف وحسن عبد الله للتجارة العامة

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

 المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

“هوانغ جيانغ أقاروود” – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...