استجماع منتجات هاغا العود الذكي حتى نهاية عام ٢٠٢٣

إن منتجات هاغا العود الذكي ستمنحكم المستخدمة جنبًا إلى جنب مع حامل مصمم بأسلوب مخصص صورة للهدوء والرائحة العطرية الخفيفة، مناسبة للمساحات التي تحتاج إلى الهدوء للتركيز مثل استوديو اليوجا أو غرفة التأمل أو منتجع التجميل. والآن دعونا نستجمع هذه العناصر المختلفة معا!

 

 

1. هاغا أعواد العود الذكي (٣ مم)

يستخدم هاغا أعواد العود الذكي (٣ مم) في المساحات الصغيرة مثل غرفة النوم وغرفة القراءة و غيرها… لخلق الجو السلمي والدافئ يحدف إلى تخفيف المخاوف والتوتر والتعب، وجلب مشاعر السلام والاسترخاء للروح.

 يفضل استخدام هاغا أعواد العود الذكي (٦ مم) في المساحات الكبيرة مثل غرفة المعيشة والمكتب وغرفة اليوغا وغيرها… وهو يمساعد في خلق الجو الهادئ، وبالتالي إيقاظ العقل، وزيادة التركيز واستحضار الإلهام الإبداعي.

 

 

عند تعرضه للحرارة، سينتشر العود رائحته الحلوة والدافئة، مما يجلب الغلاف الجوي حول النسيم اللطيف من الطبيعة. وإن الرائحة الطبيعية قادرة على المساعدة في تهدئة الروح، وتخفيف التعب، ومنح مساحتكم الهدوء وراحة البال على الصخب اليومي ووتيرة الحياة الصاخبة.

بعد تجفيفها بالكامل سيتم وزن هاغا أعواد العود الذكي وفقًا للحجم المخصص لعلبة واحدة. بعد ذلك، سيتم تغليف هذه عصي العود بعناية في الورقة البيضاء التي مستخدمة لتغليف الهدية لإرسالها إلى أحبائكم. كونها مربوطة بحبل صغير، وتتمتع الهدية بجمال ريفي وبسيط ولكنه دقيق لمنتجات هاغا العود التي تم تشكيلها فقط لخط منتجنا “أسلوب الحياة

 

 

2. هاغا العود الذكي – بشكل مكعب

يستخدم هاغا العود الذكي – بشكل مكعب لتبخير في المنازل الجديدة والمكاتب والمتاجر والفنادق والسيارات وإلخ. إن رائحة العود  حلوة ودافئة، لذا فهي تدعم بقوة تجديد الغلاف الجوي للفضاء، كما يجلب رياحًا جديدة تبدد الطاقة السلبية، وتجذب الازدهار والحظ للصاحب. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع العود أيضًا بالقدرة على المساعدة في تنقية الهواء وإزالة الروائح الكريهة والعفن.

بسبب رائحة «السماء»، «العالم الروحي» للعود، يحرق الناس البخور لتنقية الهواء والروح. تتمتع الرائحة الدافئة والحلوة من طبيعة العود  بالقدرة على تنقية الهواء وقتل البكتيريا وعفن الرطوبة وإضفاء جو جديد على مساحة المعيشة. بفضل رائحة العود، هاغا العود الذكي – بشكل مكعب يجلب السلام والهدوء للمستخدمين، بحيث يتحرر العقل والروح من كل ضغوط ومخاوف فوضى الحياة.

 

 

إن استخدام هاغا العود الذكي – بشكل مكعب في تبخير المنازل الجديدة والمكاتب والمتاجر والفنادق والسيارات … يهدف إلى جذب الرخاء والحظ إلى الفضاء الجديد. كما يعتبر حرق العود في المباخر عنصرًا من العناصر الخمسة في فنغ شوي: الأرض من «الخشب» في العود، الهواء من دخانه. وعند الجمع بين العود والعناصر الأخرى في فنغ شوي وفقًا لقانون الميلاد والأسرة والشركة … ستكون سلمية ومزدهرة ومحظوظة.

 

 

3. هاغا العود الذكي – بشكل زهري

إن هاغا العود الذكي – بشكل زهري منتج مصمم بشكل ملهم لثقافة الشرق الأوسط، ويستخدم لتبخير في المنازل الجديدة والمكاتب والمتاجر والفنادق والسيارات، وإلخ. إن رائحة العود  حلوة ودافئة، لذا فهي تدعم بقوة تجديد الغلاف الجوي للفضاء، مما يجلب رياحًا جديدة تبدد الطاقة السلبية، وتجذب الازدهار والحظ. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع العود أيضًا بالقدرة على المساعدة في تنقية الهواء وإزالة الروائح الكريهة والعفن.

إن في الشرق الأوسط، نشأ تبخير بالبخور وثقافة العطور في وقت مبكر جدًا من التاريخ. وعرف الفرس كيفية تقطير العطور من الزهور مبكرا، وخلقت النساء هوياتهن الخاصة بعطرهن الخاص المخبأ تحت نفس الزي الإسلامي. خاصة، غالبًا ما يحرق الشرق الأوسط البخور أثناء الصلاة من أجل الهدوء، أو إظهار الاحترام لآلهتهم، أو خلق الجوالدافئ والمقدس لمساحة المعيشة.

مستوحاة من الثقافة الغامضة للشرق الأوسط، قامت هاغا العود بدراسة وبحث وإطلاق منتج العود الفريد ، والذي يحمل خصائص ثقافة الشرق الأوسط، ولكن تم تحسينه ليكون مناسبًا لكل من الأسواق الداخلية والدولية. وكان حرق العود  مستوحى أيضًا من ثقافة الشرق الأوسط، حيث سيؤدي استخدامه في المنزل النموذجي على الطراز الفيتنامي إلى إنشاء المزيج المتناغم والرائع من الثقافات التقليدية والغامضة.

 

 

4. هاغا العود الذكي – بشكل لفائف

هاغا العود الذكي – بشكل لفائف مع أطول فترة احتراق في جميع منتجات العود الذكي، يتم استخدامه للتبخير في المساحات الكبيرة، كما يخلق جوًا مليئًا برائحة العود الطبيعية والهادئة . بالإضافة إلى ذلك، يحظى هاغا العود الذكي – بشكل لفائف بشعبية أيضًا عند ممارسة اليوجا والتأمل.

إن كل قطعة من تلك الهدايا الصغيرة سيتم طي بدقة في كل علبة ورقية متين. وتم تصميم عبوة هاغا العود مع موضوع اللون الرئيسي للنغمة البنية الخشبية للحفاظ على الطبيعة – الأرض – العود  باحترام كبير.

إن تصميم العبوة في الحد الأدنى من الاتجاه مع الخطوط والصور والألوان البسيطة لمنح المنتج دقيقًا وأنيقًا ومناسبًا لأسلوب الحياة الحديث. بفضل هذا التصميم، لا يمكن لمنتجات هاغا العود أن تصبح منتجًا استهلاكيًا شائعًا في كل منزل فحسب، بل يمكن أن تكون أيضًا ديكورًا داخليًا مناسبًا أو هدية لتقديمها للآباء أو الأقارب أو الشركاء التجاريين.

 

 

5. هاغا بخور العود

إلى جانب خط منتجات “أسلوبي الحياة، بما في ذلك ٦ أشكال مختلفة من العود الذكي: أعواد العود ٣ مم و ٦ مم، و بشكل مكعب كبير وصغير، بشكل زهري، و لفائف، كانت هاغا العود ناجحة أيضًا في خط المنتجات الروحية، مصنوعة أيضًا من بخور العود  النقي بنسبة مائة بالمائة مع منتجين: هاغا بخور عود الند العصي والعود الهرمي.

هاغا بخور عود الند العصي

تجلب بخور عود الند العصي الأصلية والدافئة والمقدسة الحرمة والوجاهة إلى مساحة عبادتكم. خاصة، إن هاغا بخور عود الند العصي النقي بنسبة مائة بالمائة آمن تمامًا لصحة المستهلكين.

 

 

هاغا بخور العود الهرمي

يستخدم هاغا بخور العود الهرمي للاستمتاع بالرائحة أثناء قراءة الكتب، وشرب الشاي يساعد العقل على الاستقرار، والروح مسترخية. عند استخدامه للتدخين في المنزل، يجلب بخور العود الهرمي قيمة كبيرة من حيث فنغ شوي، مما يساعد على إزالة الشوائب، وتوليد طاقات جيدة ومحظوظة.

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان

•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...