تقوية ذهنكم: ٤ تقنيات للمساعدة في إبطاء الذهن المشغول مع هاغا العود

عندما يتعلق الأمر بالمفاهيم المجردة مثل الذهن والروح والشعور، ما هي أفضل الطرق للسيطرة عليها؟ هل يمكنكم فرزها باستخدام هاغا العود وواحد من أفضل العطور من الطبيعة ؟

 

 

ستحتاجون بالتأكيد إلى تقنيات لتقوية ذهنكم ووضعها في الترتيب الصحيح، ثم يمكنكم إبطاء الذهن المشغول دائمًا في المجتمع الحديث. تحققوا من ذلك مع هاغا العود!

01. إعادة الارتباط بجسمكم بثلاثة رائعة من الذهن – الجسد – الروح – هاغا العود

إن جسدنا هو اتحاد من ثلاثة جوانب: الذهن – الجسد – الروح، بما في ذلك الذهن هو ما يجعلكم تفكرون، تشعرون بالعواطف، تفهمون الأفكار؛ والجسم هو المظهر البدني والصحة والقوة ؛ تبدو الروح وكأنه ذهن آخر ولكننا بالكاد نتحكم فيها لأنها تنتمي إلى أنفسنا الحقيقية، ما الذي يجعلنا نشعر بالسلام والسعادة والرضا – هاغا العود.

ولكن في وتيرة الحياة الحديثة والصاخبة والضجيجة، عادة ما ينسى الناس هذا الثلاثي، أو في المراحل المتنامية من الحياة، لم نعلم التركيز على أنفسنا، ولكن فقط على كيفية النجاح في الحياة، والحصول على حسابات بنكية ضخمة أو أن يكون لدينا شريك جميل. ثم يصبح هذا الثلاثي غير مستقر، مما يؤدي إلى القلق أو التوتر أو الاكتئاب أو الأمراض المزمنة.

عندما تدركون عدم الاستقرار هذا، حاولوا إعادة الارتباط بجسمكم من خلال التركيز في ذهنكم على أنكم موجودون تمامًا فقط في تناغم ذهنكم، جسدكم وروحكم، شاهدوا واتبعوا كل الشعور، الحركة، العاطفة التي تحدث لجسمكم، ستدركون بسرعة أنكم في الفهم العميق لما يسمى «أنت» ووحدكم، وليس بأي ذهن مشغول.

 

 

02 .ابقوا ثابتًا في الحاضر، وليس الألم من الماضي والقلق بشأن المستقبل

في اللحظة التي تحددون فيها تمامًا أنكم هنا، في هذه اللحظة مع الثلاثي، ستبقون ثابتا في اللحظة التي تتنفسون فيها، أو تقفون، أو تكذبون، أو تشعرون بالسعادة. في الوقت الحالي، لا يوجد ألم من الماضي ومخاوف بشأن المستقبل، فقط أنتن ونفسكن للاستمتاع باللحظة السحرية الآن من الهدوء والسلام والسكون والرعاية.

هذا هو الجانب الرئيسي من اليقظة في الوقت الحالي، حتى لو كان ذلك لفترة أو ثانية.

 

 

03 حاولوا أن تضعوا في اعتباركم أقرب عنصر وطبيعي – أنفاسكم

إذا وجدتم أنه من الصعب جدًا العثور على موضوع بجودة لمرساة التركيز الخاصة بكم في الوقت الحالي لممارسة اليقظة، فلدينا اقتراح لكم – ذلك أنفاسكم. هذا هو أقرب عنصر وطبيعي، إنه صديق مفيد يمكن أن يساعدكم في التركيز على الحاضر.

قد تتسبب المستويات العالية من التوتر في فقدان أنفاسكم أو تقصيرها، أو قد تتسبب أي عاطفة غير مستقرة في ضخ قلبكم بشدة. هذا عندما تجدون أنفاسكم قوية جدًا في التغيير بسبب أي مرحلة من مراحل ذهنكم طوال اليوم. لذلك يمكنكم استخدام هذا المسحوق الداخلي بحكمة باختيار أن تكونوا الموضوع الذي يجب أن تكونون على دراية به.

قد تشمل التقنيات الواعية القائمة على التنفس التأمل وممارسة اليوغا و… ممارسة النفس العميق، ومراقبة الارتفاع والسقوط لمعدتكم بينما يتدفق الهواء ثم ينبعث في مكان هادئ مع الحفاظ على ذهنكم في الصندوق الصحي، لتلقي كل المشاعر الهادئة، والتخلص من أي أفكار مشغولة غير ضرورية.

تذكروا ألا تحاولون في التحكم في أي شيء، دعوا أنفاسكم تذهب بسرعتها ونمطها الخاص، وظيفتكم هي فقط التركيز عليها والاسترخاء. الشيء الوحيد الذي تحتاجون إلى التحكم فيه هو انضباطكم للاستمرار في هذه الطريقة المفيدة كل يوم للحصول على نسخة أفضل من الصحة الذهنية لنفسكم.

 

 

04 كن واضحًا بشأن أفكاركم

لقد تم خداعكم كل يوم من قبل ذهنكم، هل تصدقون ذلك ؟ يبدو الأمر كما لو أن هناك روحين في جسمكم، أحدهما ذهنكم والآخر يتحكم فيه ذهنكم الباطن. ذهنكم الباطن أو ما نسميه هنا «دماغكم» له طرق تشغيله الخاصة. لطالما عملت أدمغتنا على طرقها لإبقائنا على قيد الحياة، والتصرف،… بطرق لم ندرك أبدًا ما إذا كنا لا نعرف شيئًا عن علم النفس. بدون هويتنا، لا تزال أدمغتنا تعالج آلاف الأفكار «تحت الغطاء».

على سبيل المثال، في الأسبوع المزدحم للغاية في العمل، في عطلة نهاية الأسبوع، لن يكون ذهنكم واضحًا بما يكفي ليكون جيدًا – يستخدم في الدورة المتقدمة مع الكثير من المعرفة الجديدة، يمكن لذهنكم أن يتعامل بشدة مع الأفكار المرتبكة أو يجعل نفسكم أحمق.

هذا هو الوقت المناسب لاختيار عدم التصديق أن أي فكرة تذهب مباشرة من ذهنكم دون أي مداولات.

تنفسوا أنفسًا عميقة، وكونوا ثابتين لثانية، وكونوا على دراية بذهنكم الكامل، احتفظوا بمساحة للحظة لبناء جدار يفصلكم عن كل الأشياء المربكة، ستتمكنون على الفور من الحصول على أفكار أوضح حول تلك المشاكل نفسها، التي قد لا تستطيع القيام بذلك في اللحظة السابقة عندما يكون كل شيء بمثابة فوضى في دماغكم.

 

 

الكلمة الأخيرة

هذه التقنيات الواعية تكتسب اهتمامًا متزايدًا من الناس، وخاصة الشباب – الأشخاص الذين يعانون من أكبر قدر من الضغط من الحياة بعد الوباء والضغط من المجتمع ومسار العصر الحديث الجديد. قد تساعد هذه التقنيات الناس على الهروب باستمرار على الفور من المشغولين، اللحظة القلقة من الحياة الواقعية، لتكون استباقية في الاحتفاظ بمساحة لأنفسهم في مكان ما، فقط مع أنفاسنا، لنكون مرتاحين تمامًا من العالم الخارجي، حتى لمجرد فترة قصيرة من الزمن، يصرف كل معنى، ثم يمكن للذهن والروح أن ينعشا ويعودا أقوى في كل مهمة حياتية يمكن تحقيقها.

يتمتع العود (أقاروود) بالرائحة الخشبية الحلوة والدافئة المميزة بالقدرة على التركيز وتقليل القلق والتوتر والمساعدة في استرخاء الروح. يساعد العود (أجاروود) أيضًا في تخفيف الصداع ودعم الصحة العقلية وتقليل الاكتئاب. بعد ذلك، تساعد رائحة هاغا العود الذكي الطبيعي كمهدئ على تهدئة الروح، وبالتالي تسهيل النوم بنوم أفضل، وتحسين الأرق، خاصة لكبار السن.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للأطفال الذين غالبًا ما يبكون ويذهلون عندما ينامون، يساعد العود (أقاروود) في تبديد الأرواح الشريرة، ويجلب النضارة إلى الفضاء، ويساعد الأطفال على تقليل الانزعاج. إلى جانب ذلك، يتم استخدام هاقا العود الذكي الطبيعي بشكل خاص في جلسات التأمل واليوغا للمساعدة في خلق الجو النقي والهادئ وزيادة التركيز.

 

 

حول هاغا العود الذكي الطبيعي من هاغا العود

إدراكًا للنمو في حجم العمليات واتجاهات السوق، اختارت هاغا العود سوق الشرق الأوسط كمكان لبناء علامتنا التجارية ثم تعزيزها. حيث تتوفر منتجات عالية الجودة من هاغا العود مثل خشب العود وهاغا دهن ااعود ومنتجات هاغا العود الذكي الطبيعي (أشكال مختلفة مثل أعواد العود والشكل الزهري والمكعب واللفائف) في العديد من البلدان في العالم ، وخاصة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، بالإضافة إلى الهند والصين وتايوان والولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا …

تم استقبال هاغا العود الآن بشكل جيد من قبل كل من الشركاء والعملاء المحليين والدوليين لأنه عود مرموق قاعدة الإنتاج والتجارة (أقاروود)، مع أكثر من ١٨ عامًا من الخبرة في تصنيع وتوريد المنتجات من العود (أقاروود) إلى فيتنام وكذلك على المستوى الدولي، وخاصة سوق الشرق الأوسط – ٦ دول مجلس التعاون الخليجي البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

تلتزم منتجات هاغا العود تمامًا بالسمعة والشمول والمسؤولية للعملاء.

 

 

للحصول على معلومات كاملة ، قم بزيارة صفحة المنتج على https://hgagarwood.com/product

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...