تمتع برائحة العود بالطريقة الذكية فإنه متعة في الحياة

قد ثبت أن دهن العود (أقاروود) يمتلك القدرة على تحسين صحة الإنسان، سواء جسديا أم نفسيا. ونتيجة لذلك، فإن الاستمتاع برائحة العود بالطريقة الذكية يمكن أن يجلب المتعة بالتأكيد في حياتك اليومية.

 

 

كان يصف أبقراط الكوسي – والد الطب الغربي وأعظم طبيب في تاريخ اليونان القديمة، أن تدخين الأعشاب التي تحتوي على الأدهان الطبيعية للوقاية من الأمراض ولا تزال هذه الطريقة مطبقة حتى اليوم.

تمتع برائحة العود بالطريقة الذكية، فإن هاغا العود الذكي أيقونة للمتعة في الحياة

من جذوع أشجار العود الخام (أقاروود) التي تم إعادتها من مزرعة أكويلاريا كراسنا، فقام الحرفيون في هاغا العود بتنقيحها واختيارها بعناية للاحتفاظ بالأجزاء الأكثر أهمية. بعد ذلك، كل قطعة من الخشب مطحونة بشكل رقيق وكثيفة بدهن العود على كلا الجانبين، وهو المكون الرئيسي لإنشاء هاغا العود الذكي (إلى جانب الماء ومسحوق شجرة الليتسي الطبيعي).

سيتم تشكيل هاغا العود الذكي في الأشكال المختلفة، ثم يستمر طيها وتجفيفها بلطف في الشمس. وتحت أشعة الشمس، ستجف قطع هاغا العود الذكي بشكل طبيعي ورائحتها أفضل بعد ذلك.

عند الاحتراق، يعطي هاغا العود الذكي قبالة رائحة حلوة ودافئة تستخدم لبخار المنزل وتنقية مصادر الهواء السيئة في العائلة. ولذلك، فإن استخدام هاغا العود الذكي كهدية لإظهار تفكير المانح وتطوره وتقديره وإخلاصه بسبب رائحته المحققة من الرائحة الحلوة الخشبية والاستخدامات الرائعة لأعزائنا.

 

إحضار روح العود المميزة (أقاروود) في كل قطعة هاغا العود الذكي

إحضار روح العود المميزة (أقاروود) – خشب مقدس برائحة غامضة ومغرية، لذلك عند حرقه، ينبعث من العود (أقاروود) رائحة حلوة خفيفة وإنها خفيفة بما يكفي لاسترخاء الخلايا الشمية وهدوء العقل.

العود (أقاروود) هو رائحة خاصة للغاية للسماء والأرض. يحتوي هذا الخشب على الرائحة الحلوة والحارة المميزة للراتنج. عند حرقه، سيصدر العود (أقاروود) الذي يتعرض للحرارة دخانًا برائحة حلوة قوية، ممزوجة بقليل من الحارة ولكن دافئة للغاية. إنه من مادة العود عالية الجودة (أقاروود)، الموجودة في كل قطعة بخورذات نفس قيم الرائحة سليمة.

في المقام الأول، تم استخدام منتجات العود الطبيعي (أقاروود) بنسبة مائة بالمائة منذ الفترة الطويلة في كل عائلة تقريبًا كجسر بين العالم الحقيقي وعالم النعم المذكورة أعلاه، بين العالم الجسدي والعقلي والروحي وإنه وسيلة لنقل الأمنيات إلى طريقة صادقة وعميقة للجمال والعطر لخلق جو مقدس لبناء الاتحاد الصحي للجسم والعقل.

 

 

تطلق هاغا العود الذكي دهن العود ومما يخلق جوًا نقيًا وهادئًا

عند الاحتراق، تتلامس درجة الحرارة مع حبوب الخشب، فتطلق دهن العود في هاغا العود الذكي، ومما يجلب الرائحة الحلوة الدافئة للعود (أقاروود) إلى الفضاء، مما يخلق جوًا نقيًا وهادئًا وإنه يحمي صحة أفراد الأسرة بشكل جيد. وتشمل الاستخدامات التي يجلبها هاغا العود الذكي إلى الحياة اليومية ما يلي:

إنه يدعم صحتنا دعما قويا

إن هاغا العود الذكي الطبيعي مائة بالمائة هو منتج مصنوع بالكامل من المكونات الطبيعية ومسحوق العود النقي بنسبة مائة بالمائة (أقاروود)، بدون مواد كيميائية سامة ؛ لهاغا العود الذكي دخان خفيف، وليس دموع عيون، وليس غامرا حتى عند استخدامه في المطبخ وغرفة مغلقة وغرفة مكيفة، وبالتالي فهي آمنة لصحة جميع أفراد الأسرة، وخاصة كبار السن والأطفال.

هاغا العود الذكي الطبيعي مائة بالمائة هو خيار صديق للبيئة وآمن لصحة المستهلكين بسبب عملية الإنتاج الخضراء وعدم وجود مواد كيميائية ضارة. إلى جانب ذلك، بفضل الخصائص اللاذعة للعود (اقاروود)، فإن الدخان النظيف لمنتجات العود (اقاروود) لديه القدرة على تدفئة الهواء، وقتل البكتيريا والجراثيم الضارة في الهواء والأسطح الداخلية، وتعزيز صحة الأسرة بأكملها جهاز المناعة.

 

 

إنه يدعم مساحتنا دعما رائعا

هاغا العود الذكي الطبيعي مائة بالمائة مع تركيبة مدروسة جيدًا، ويكون دهن العود الطبيعي (أقاروود) عطريًا تمامًا عند حرقه للمساعدة في تنقية الهواء، مما يمنحكم مساحة نقية وهادئة لخلق الشعور بالاسترخاء. السلام والطمأنينة وخاصة راحة البال بشأن الصحة.

وفقًا للطب الشرقي، فإن العود (أقاروود) هو عشب طبي ثمين، وهو دواء نادر وثمين له طعم حار وطعم خفيف لأنه يحتوي على كمية عالية من المواد ذات السعة العالية لمضادات الأكسدة، وخصائص مضادة حيوية مناسبة للمساهمة في مبيد للجراثيم وتقليل البكتيريا في الهواء بفضل خصائص الخشب المنتجة للدخان.

دهن العود (أقاروود) موجود في حبوب الخشب – المادة الخام الرئيسية لصنع هاغا العود الذكي الطبيعي بنسبة مائة بالمائة. وعند الاحتراق، تتبع بلورات الدهن هذه الدخان وتدخل الفضاء، حيث تلتصق بالأثاث في المنزل، ومما يجعل الرائحة تدوم لفترة طويلة ويحافظ على تلك الرائحة الحلوة الدافئة باقية في الفضاء.

 

 

إنه يدعم عقولنا دعما عميقا

يساعد هاغا العود الذكي الطبيعي الدافئ والحلو بنسبة  على تهدئة العقل، مما يخلق شعورًا بالاسترخاء والخفة. أشعل قطعة من هاغا العود الذكي، ثم اجلس بهدوء أو تأمل، سنشعر بلحظات الاسترخاء الرائعة من هذه الرائحة الحلوة الدافئة التي يمكن أن تساعدنا في إعادة المركز، والبقاء مع أنفسنا الحقيقية. إن العوامل الخارجية الأكثر واقعية وغير مضطربة من البيئة المعيشية تجعلنا دائمًا في الحالة من الانشغال والارتباك.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت العديد من المقالات البحثية أيضًا أن المركبات الكيميائية في دهن العود (أقاروود) لديها القدرة على المساعدة في إنتاج الهرمونات السعيدة والمريحة في الدماغ، مما يجعلنا أقوى عقليًا وأكثر تفاؤلاً وأكثر راحة.

 

 

إن طبيعي مائة بالمائة هو معيار تصدير هاغا العود الذكي في شركة هاغا العود المصنعة

كمؤسسة ومصنع ومورد لمنتجات العود (أقاروود) في جميع أنحاء العالم، كانت هاغا العود دائمًا حريصة على جلب أفضل المنتجات جودة للمستهلكين، وتقديم أفضل الصحة الجسدية والعقلية والروحية بأنسب سعر.

ينتمي هاغا العود الذكي إلى العلامة التجارية هاغا العود ويضمن أفضل جودة وتجربة رائحة مع رائحة العود الأصلي والعاطفي (أقاروود):

  • إنه يعامل من قبل الحرفيون الماهرون والمجتهدون والمتفانون وذوو خبرة لمدة طويلة.
  • لمصنع هاغا العود سر الإنتاج الخاص يخلق هاغا العود الذكي الذي ما يزال محافظة على الرائحة الأصلية للعود (أقاروود).
  • يتم اختيار قطع العود (أقاروود) – مواد الإدخال –  بعناية لإنشاء أفضل منتجات التشطيب جودة.
  • لهاغا العود فريق بحث محترف متخصص دائمًا في البحث والتحسين كل يوم لابتكار جودة المنتج.
  • يقوم فريق مراقبة الجودة دائمًا بمراقبة كل عملية عن كثب للتحكم بشكل شامل في جودة المنتج.

 

 

يعد هاغا العود الذي يتمتع بخبرة ١٨ عامًا في تصنيع وتصدير وتوزيع منتجات العود (أقاروود) أحد الخيارات الآمنة والاقتصادية لعائلتك. إن منتجاتنا قائمة بذاتها من مصنعنا في بينه ثوان. وتخضع جميع المواد المدخلة والإنتاج والتعبئة والشحن لمراقبة صارمة تحت إشراف الخبراء ذوي الخبرة. تلتزم منتجات بخور العود الفيتنامي الطبيعي من هاغا العود التزاماً كاملاً بالهيبة – السلامة والجودة للعملاء.

 

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...