ما الذي يجعل هاغا العود ومنتجاتنا مختلفة مع الشركات الأخرى؟

إن منتجات بخور العود (أقاروود) هي منتج منتظم الاستخدام يؤثر بشكل مباشر على صحة المستهلكين. لذلك، من الضروري للغاية اختيار منتجات العود الطبيعية (أقاروود). بناء على ذلك، دعنا نتعرف على منتجات العود (أقاروود) النظيفة القياسية وما الذي يجعل هاغا العود مختلفًا في سوق العود.

 

 

1. مصدر مواد الإدخال: الزراعة بكامل قلب الشركة المصنعة للعود (أقاروود)

إن هاغا العود شركة مصنعة لدينا ١٨ عامًا من الخبرة في عملية الإنتاج المغلق لمنتجات العود (أقاروود). وفي الوقت الحالي، تمتلك هاغا العود مزرعة أكويلاريا كراسنا بمساحة ٥٠ هكتارًا ومصنعًا مجهزًا بشكل حديث بمقياس ٢٠.٠٠٠ متر مربع في مقاطعة بينه تهون، مما يخلق عملية مغلقة، دون وسطاء لضمان جودة المنتجات وتحكم التكاليف.

إن منتجات هاغا العود هي عود (أقاروود) مستزرع بطرق حقن البروبيوتيك. بهذه الطريقة، لا يزال العود (أقاروود) يتكون من المبادئ الطبيعية، ولكن في عملية تكوين العود، هناك الرعاية والسيطرة من المزارع. عندما تزرع الشجرة وتعتني بها وتروى، بعد ١٠ – ١١ عامًا بحيث تصل الشجرة إلى مرحلة النضج، تقوم هاغا العود بتحليل كل شجرة وتقييم أهليتها للزرع. خلال فترة جعل الجروح والمسح باستخدام البروبيوتيك، يجب توخي الحذر والتحكم حتى لا تدع الشجرة الجرح الشديد يؤدي إلى موت الشجرة.

في الماضي، كانت عملية العثور على العود (أقاروود) شاقة بنفس القدر كما هو الحال اليوم. يجب أن يتردد صدى هذه العملية بين الظروف الطبيعية والتربة وصيغة البروبيوتيك وحماس وخبرة المزارعين، وزراعة الأنواع الجديدة من العود (أقاروود) الأكبر، وهذه أيضًا المواد الخام الرئيسية لصنع منتجات العود (أقاروود) النظيفة والطبيعية مع معيار التصدير في هاغا العود.

مدينة لا جي، مقاطعة بينه تهون – حيث يتم الاحتفاظ بمزرعة ٥٠ هكتار أشجار أكويلاريا كراسنا لهاغا العود، هي أرض مقدسة تجمع بين أرواح السماء والأرض، وتجمع بين عناصر السماء والأرض والانسجام البشري. لذلك، ينمو أكويلاريا كراسنا المزروع هنا بشكل جيد، وينتج العود (أقاروود) بسرعة والمنتج النهائي بجودة عالية تلبية التصدير، وموثوق به في العديد من البلدان والمناطق حول العالم.

 

 

2. الرائحة الأصلية لمنتجات العود (أقاروود) محجوزة من قبل الشركة ذات سنوات من الخبرة

 إن الرائحة النموذجية للعود (أقاروود) التي يمكن أن نشعر بها بسهولة هي الرائحة الحلوة. كلما زاد دهن العود الزكي، زادت وضوح الحلاوة. كما أنها السمة الأكثر تميزًا لمنتجات العود (أقاروود) النظيفة والمعيارية للتصدير.

المنتجات لهاغا العود برائحة العود (أقاروود) الأصلية والدافئة والحارة قليلاً الممزوجة بطعم حلو وفاخر، بالإضافة إلى نكهة الدخان القوية للغابة. منتجات العود (أقاروود) مصنوعة من مسحوق العود الطبيعي بنسبة ١٠٠ بالمائة الممزوج بمسحوق شجرة ليتسي الطبيعي والماء. كلها من المكونات الطبيعية تمامًا.

لذلك، يمكن القول إن حرق قطعة بخور العود (أقاروود) يستطيع أن يجلب أنفاس الطبيعة إلى مساحة المعيشة، مما يساعد على حماية الصحة لعائلتكم بأكملها. إلى جانب ذلك، فإنه يظهر أيضًا أعلى درجات الاحترام لنفوس وعالم الأرواح عند تقديم أحد أغلى العناصر. مع قطعة بخور العود الأصلية، سترون اختلافًا واضحًا في الرائحة وكذلك الحسية عند الاستخدام.

 

 

3. خط الإنتاج المغلق لشركة مصنعة العود (أقاروود)

إن بعد ٢٠ – ٢٤ شهرًا من الاستزراع، يتم استغلال أشجار أكويلاريا كراسنا القياسية التي تزرع لتشكيل العود (أقاروود) بطرق خاصة ويتم إحضارها إلى مصنع هاغا العود. بعد ذلك، من جذوع العود الكبيرة، قام الحرفيون في هاغا العود بتنظيف وتقشير كل جزء من الخشب الملوث بـالعود (أقاروود) بجد، وإزالة الخشب الأبيض الذي يمكن أن يؤثر على العطر.

المنتج النهائي بعد هذه العملية هو القطع الرقيقة والكثيفة من دهن العود (أقاروود) على كلا الجانبين. هذه أيضًا المادة الخام لإنتاج منتجات العود النظيفة والطبيعية مع العطر الأصلي في هاغا العود. وفي مرحلة تنظيف العود (أقاروود)، يتم طحن القطع الرقيقة بالكامل يدويًا، حتى لا تغير الرائحة عند استخدام الجهاز، مما يضمن الاحتفاظ بالرائحة الأصلية للعود (أقاروود) خلال كل مرحلة حتى يتم الكشف عن المنتجات النهائية.

 

 

4. فرق الخبراء للبحث والتطوير ومراقبة الجودة: البحث والاختبار بجودة صارمة للعود

عملية إنتاج العود (أقاروود) في هاغا العود بالإضافة إلى مراحل الإنتاج اليدوية وشبه اليدوية مع العمليات الواضحة والمراقبة عن الكثب، تفخر هاغا العود أيضًا بامتلاكها فريقًا من الخبراء في البحث ومراقبة الجودة إلى الجودة الصارمة من مواد الإدخال إلى المنتجات النهائية المنتجة، من أجل ضمان أن تكون المنتجات التي تصل إلى المستهلكين هي منتجات العود (أقاروود) الأكثر جودة وتفكيرًا.

مواد الإدخال: فحص وتقييم واختيار وتصنيف مواد العود (أقاروود) التي تلبي معايير الرائحة قبل وضعها في عملية الإنتاج. وبعد تقشيرها وتخفيفها، تظل قطعة العود (أقاروود) معبأة بكثافة فقط بأدهان العود على كلا الجانبين وتستمر في الخضوع للاختبارات والتقييم والاختيار والتصنيف الصارمة من فريق خبراء هاغا العود. من أجل إنتاج منتجاتالعود (أقاروود) التي تلبي معايير الرائحة، ثم الشروع في وضعها في عملية إنتاج منتجات العود (أقاروود).

المنتجات النهائية: تحقق من رطوبة ورائحة المنتجات النهائية وقيمها قبل التعبئة. ستخضع المنتجات النهائية قبل تعبئتها لفحص من فريق مراقبة الجودة في هاغا العود، لتفتيش وتقييم الرطوبة والرائحة والتأكد من وصول المنتجات إلى المستهلكين بأفضل جودة وأكثر المنتجات تفكيرًا.

 

 

للحصول على معلومات كاملة ، قم بزيارة صفحة المنتج على https://hgagarwood.com/product

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...