هاغا العود – واحدة من أفضل ١٠ شركات مصدرة في سوق أدهان العود العالمي

صنفت هاغا العود الشركة المصنعة مؤخرًا من بين أفضل ١٠ شركات مصدرة في سوق أدهان العود العالمي منذ عام ٢٠١٧ حتى الآن، مصنفة حسب Market Research Future.

 

 

إن هاغا العود هي شركة مصنعة للمعدات الحديثة وهي عملية إنتاج مغلقة

إلى جانب ١٠٠ ألف شجرة في مزرعة أكويلاريا كراسنا، تمتلك شركة هوانغ جيانغ أقاروود أيضًا مصنعًا كبيرًا يبلغ حجمه ٢٠ ألف متر مربع مع عملية مغلقة وتقنيات حديثة ومرحلة صارمة لمراقبة الجودة. تلتزم هاغا العود من شركة هوانغ جيانغ أقاروود المصنعة بأن جميع المنتجات تفي بمعايير التصدير الدولية، وهي مكونات خضراء ونظيفة وطبيعية بنسبة ١٠٠٪ وآمنة للصحة.

على وجه الخصوص، أحد المنتجات التي لديها معدل تصدير مرتفع من هاغا العود من شركة هوانغ جيانغ أقاروود المصنعة هي هاغا دهن العود، والتي يتم إنتاجها في معمل تقطير النفط الأساسي عالي الجودة لإنشاء هاغا دهن العود الأكثر تركيزًا مع الأفضل وتلبية جودة التصدير التصدير الدولي. إن لهاغا العود منطقة تقطير هاغا دهن العود مع مساحة إنتاج النفط الأساسي ١٠٠٠ متر مربع، ١٢٠ فرن مقسم إلى ٦  خطوط .

يحظىهاغا دهن العود بثقة موزعي دول مجلس التعاون الخليجي ومصنعي العطور المشهورين في جميع أنحاء العالم بسبب الاختلاف في تركيز الرائحة وكثافتها ولونها ووقتها الدائم وخاصة الأسعار المعقولة، مباشرة من شركة تصنيع زيت العود العطري.

 

 

هاغا العود – أفضل ١٠ شركات مصدرة في سوق أدهان العود العالمي منذ عام ٢٠١٧ حتى عام ٢٠٢٣ (Market Research Future)

في عام ٢٠١٧ ، تم تكريم هاغا العود من قبل  Market Research Future

كأفضل ١٠ شركات مصدرة في سوق أدهان العود في العالم. هذا مستوى قوي من الحافز لمساعدة فريق هاغا العود على الاستمرار في الحفاظ على أدائنا، والتحسين المستمر، والبحث لتحقيق مهمة تقديم جوهر العود الفيتنامي على نطاق واسع في الأسواق الوطنية والدولية. إلى جانب ذلك، تسعى هاغا العود دائمًا كل يوم للوصول إلى لقب «أفضل 3 لاعبين رئيسيين في سوق العود في العالم» في المستقبل القريب.

في عام ٢٠١٧، أظهر تقرير نُشر على الموقع الإلكتروني الذي www.marketresearchfuture.com – من قبل Market Research Future

عن صناعة دهن العود (أقاروود)، بعض (الشركات) اللاعبين الرئيسيين في سوق دهن العود (أقاروود) في العالم، بما في ذلك شركة هوانج جيانغ أقاروود محدودة – فيتنام – هاغا العود تمثل جنوب شرق آسيا. قدم التقرير بعض الأفكار والتقييم التفصيلي للسوق الحالية لـالعود (أقاروود) بالإضافة إلى الوصف المتعمق لخصائص السوق، من خلال منتجها الرئيسي – دهن العود (أقاروود).

في عام ٢٠٢٣، لا يزال هاغا العود من شركة مصنعة هوانغ جيانغ أقاروود يمتلك لقب أفضل ١٠ شركات مصدرة في سوق أدهان العود العالمي، والذي نشرتهMarket Research Future .

 

 

العود العالمي (التقرير البحثي عن سوق دهن العود أقاروود (توقعات حتى عام ٢٠٣٠))

في Market Research Future (MRFR)، يمكنون العملاء من الكشف عن تعقيد الصناعات المختلفة من خلال تقرير البحث المطبوخ (CRR) وتقارير الأبحاث نصف المطبوخة (HCRR) وتقارير الأبحاث الخام (3R) وأبحاث التغذية المستمرة (CFR) وأبحاث السوق والخدمات الاستشارية. من أجل البقاء على الاطلاع الدائم بالتكنولوجيا وعملية العمل في الصناعة، غالبًا ما يخطط MRFR ويلتقي مع خبراء الصناعة والزيارات الصناعية لأعضاء محللي الأبحاث.

https://www.marketresearchfuture.com/reports/agarwood-essential-oil-market-2555

 

 

هاغا دهن العود – دهن العود أفضل جودة لتصنيع المنتجات العطرة

بالإضافة إلى امتلاك مزرعة أكويلاريا الخاصة بنا للتحكم في إمدادات المدخلات من المواد الخام، تمتلك هاغا العود الشركة المصنعة مصنعنا الخاص مع عملية مغلقة وتقنيات حديثة ومرحلة مراقبة الجودة للتحقق بدقة من الجودة ؛ والالتزام بأن تفي جميع المنتجات بمعايير التصدير من المكونات الصحية الخضراء والنظيفة والطبيعية بنسبة ١٠٠ في المائة والآمنة.

إن أحد المنتجات التي تمتلك معدل التصدير المرتفع بين منتجات العود الفيتنامية هو أدهان العود، والتي يتم إنتاجها في معمل تقطير دهن العود عالي الجودة لإنشاء قطرات من دهن العود مع أكثرها تركيزًا وأنقى وتلبي جودة التصدير.

يتم الوثوق بأدهان العود الفيتنامية من قبل الموزعين ومصنعي العطور المشهورين في جميع أنحاء العالم بسبب الاختلاف في تركيز الرائحة والاتساق واللون ووقت الرائحة ويتم تسعيرها بشكل معقول خاصة بسبب توزيعها من قبل شركة مصنعة لأدهان العود – هاغا العود، عدم وجود وسطاء.

 

 

يتم إنتاج العود المستزرع المعالج من قبل هاغا العود

من المواد الخام النقية بنسبة مائة بالمائة (أقاروود) ودهن العود المستزرع المعالج عالي الجودة، يتم إنتاج كل من هاغا دهن العود المستزرع المعالج وفقًا لمعايير الجودة الأيزو 9001:2015 للتصدير، ولا تحتوي على المواد الكيميائية الضارة.

بالإضافة إلى ذلك، تلتزم جميع منتجات هاغا العود بالتصنيع وفقًا للمعايير الأساسية (TCCS) التي أعلنتها الشركة، والمرفقة بنتائج الاختبار المعتمدة من قبل وزارة العلوم والتكنولوجيا في مدينة هو شي منه، والتي يتم إجراؤها على كل عنصر على حدة لضمان الجودة العالية المتسقة والإنتاج المستقر.

نظرًا لفريق من خبراء تقييم الجودة لضمان الرائحة المتجانسة والجودة المستقرة، وعملية الإنتاج المغلقة، والتكنولوجيا العالية وتقنية العلاج الممتازة، فإن هاغا العود المستزرع المعالج من قبل شركة مصنعة هاغا العود تُظهر الجودة الفائقة وتأتي بسعر معقول. على عكس الشركات المصنعة الأخرى في السوق التي استخدمت الخشب العادي كمواد خام لهاغا العود المستزرع المعالج، في هاغا العود، نستخدم العود مع الكثير من الزيت المتشابك في حبوب الخشب.

 

 

يتميز هاغا العود المستزرع المعالج الذي تنتجه هاغا العود بالشكل المناسب والسهل والمناسب للاستخدام ؛ السعر المعقول والاستخدام الاقتصادي ؛ لا شوائب وغراء ولون مشرب يأتي مع العطر اللطيف، لا تهيج ؛ يزبد دهن العود كثيرًا عند الحرق؛ وتبقى رائحة العود مدة طويلة؛ مناسبة للاستخدام الشخصي والاستخدام اليومي في مختلف الأماكن أو تبخير الملابس قبل الحفلة ؛ للمنازل والمكاتب وحفلات الاستقبال والمناسبات الخاصة ؛ كهدايا،…

للمزيد من التفاصيل:  https://hgagarwood.com/haga-oud-oil

 

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان – تابيوتي للعود: حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

PRODUCT

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...