هاغا قواقع العود بجودة عالية، مصنوعة عن طريق الحرف اليدوية وإنها فريدة من نوعها

إن هاغا قواقع العود هي الأجزاء الموجودة داخل أشجار أكويلاريا كراسنا. إنها مركب الراتنج الذي ينتج من الأشجار لشفاء الجرح على الجذع لإنشاء المركب المعطر من الراتنج – هاغا قواقع العود.

 

 

هاغا قواقع العود الفيتنامي  بسعة مستقرة وأسعار معقولة

حاليا، مع التطور التقني والعلمي، يمكن للبشر أن يكونوا أكثر نشاطًا في جمع هذا الخشب الثمين – عود. وباستخدام بعض العوامل الاصطناعية لتحفيز الشجرة على إنشاء هاغا قواقع عود، مثل زرع أعشاش الحشرات في جذع الشجرة، باستخدام العناصر المادية لإحداث الجروح، زرع بعض أنواع المواد الكيميائية. وإن استخدام كل هذه الأساليب لإنشاء جروح بحيث يجب على الشجرة إفراز راتينها المعطر الثمين لشفاء نفسها ثم تزويد البشر بالخشب الذي يريدونه.

من مصدر المدخلات المستقر لمنطقة مزرعة أكويلاريا كراسنا ٥٠ هكتار، يمكن لمحطة هوانغ جيانغ أقاروود أن تعمل بسلاسة بقدرة كبيرة كل شهر. وبالتالي، يمكن أن يكون منتجنا – هاغا قواقع العود متاحًا دائمًا لقدرة مستقرة بسعر معقول، ناتجًا عن سيطرتنا على مصدر مواد المدخلات لعملية الإنتاج المغلقة للمنتجات النهائية والخبرة الكبيرة في التصدير في جميع أنحاء العالم لأكثر من ٦ سنوات من التجارة الدولية.

 

 

الإمدادات المستقرة للشركاء المهتمين بقواقع هاغا العود

إن شركة هوانغ جيانغ أقاروود من فيتنام، وهو مصنع قطع العود،  تفخر بامتلاكنا مزرعة تبلغ مساحتها حوالي ٥٠ هكتارًا، والتي توفر عملية الإنتاج بأكملها أفضل المواد جودة من أفضل الأنواع – هاغا قواقع العود من أنواع أكويلاريا كراسنا.

إن قواقع هوانغ جيانغ أقاروود هي عود فيتنام عالي الجودة بأسعار معقولة. ويتم تصنيع قواقع هاغا العود من الأجزاء الداخلية الشديدة الرادة من أشجار العود المزروعة في مزرعتنا (محافظة بينه ثوان). ويمكن اكتشاف الرائحة المسكرة عند حرق هاغا قواقع العود، وهي رائحة ترابية حلوة. إنه لا يتم تجريب أي من هذه القواقع مسبقًا أو نقعها بأي دهن العود.

هاغا قواقع العود الفيتنامي من هاغا العود – المصدر الجدير بالثقة

مع أكثر من ١٨ عامًا من الخبرة في تصنيع وتصدير منتجات هاغا العود، بما في ذلك هاغا قواقع العود، يمكن أن تكون شركة هوانغ جيانغ أقاروود هي الوكيل الجدير بالثقة تجاه الشركاء والعملاء الأجانب. ثم سيتم شحن منتجاتنا من جميع أنحاء العالم إلى بلدكم مليئة بالسلامة والكمال والضمان ، مع الحفاظ على كل الرائحة والشكل والجودة للمنتجات.

خلال السنوات من التشغيل، نجحنا في اكتساب الثقة من العديد من الشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم، لنكون مصدر هاغا قواقع العود الذي تختارنا العديد من مصانع العطور والبخور والعود الكبيرة كما نكون جزءًا من تطوير الأعمال الثنائية، مثل أجمل وعود الأنفر.

ويجب ذكر أحد نجاحاتنا الحالية الأخرى التي نفخر بها هو موزعينا في دبي والإمارات والكويت وعمان والرابع قريبًا – المملكة العربية السعودية. يمكن للموزع أن يسهل على شركاء الشرق الأوسط والعملاء تجربة هاغا قواقع العود بالإضافة إلى المنتجات الأخرى مع العديد من الفوائد مثل التسليم السريع، وليس هناك حاجة إلى الاتفاقية سايتس.

 

 

هاغا قواقع العود عالية الجودة بأسعار معقولة ورائحة مسكرة

I. هاغا سوبر قواقع العود

تشتمل هاغا سوبر قواقع العود على هاغا سوبر القواقع و هاغا سوبر القواقع من الدرجة الثانية. يمكن اكتشاف الرائحة المسكرة عند حرق هاغا العود، وهو رائحة ترابية حلوة. لا يتم تجريب أي من هذه القواقع مسبقًا أو نقعها بأي دهن العود.

1. هاغا سوبر القواقع – ACKSS

تم إنتاجه من %١٠٠ من العود (جزء من داخل جذع شجرة أكويلاريا كراسنا المزروعة في فيتنام)، والذي تم تصنيعه بالكامل باليد، هاغا قواقع العود من هاغا سوبر القواقع – ACKSS هي أفضل جودة، جوفاء من الداخل بشكل طبيعي. وإن رائحة قواقع العود الأسود، البني الفاتح لطيفة وناعمة وخشبية حلوة.

2. هاغا سوبر القواقع الدرجة الثانية – ACKSS2

إن هاغا سوبر القواقع من الدرجة الثانية – ACKSS2 تم تصنيفها فقط بعد هاغا سوبر القواقع – ACKSS على مقياس الجودة وبل بسعر أقل، يستخدم للحرق لإطلاق الرائحة الترابية والحلوة والمغرية، وليس الغرق. كلما قل بقاء الخشب الأبيض، زادت عطرية القواقع. لا توجد أي مواد كيميائية، ولا يوجد اللون الاصطناعي المضاف في كل منتج من منتجات هاغا العود.

II. هاغا قواقع العود

إن هوانغ جيانغ أقاروود المحدودة نحن شركة ذات مجال النشاط المغلق في تصنيع وتداول هاغا قواقع العود: من زراعة أكويلاريا، وزرع العود على أشجار أكويلاريا إلى جمع قواقع العود. ويتم شهادة جميع منتجات هاغا العود بتصريح CITES وشهادة الصحة النباتية وشهادة التبخير وشهادة المنشأ.

3. هاغا قواقع العود – درجة رفاهية – ACKS

الصف الثاني من هاغا قواقع العود هو هاغا قواقع العود – درجة رفاهية ACKS.  أقل من ذلك، تقع حبوب دهن العود داخل الخشب مقارنة بدرجة سوبر القواقع، ورائحة هاغا قواقع العود – درجة رفاهية لا تزال خيارًا مناسبًا للمزرعة متوسطة السعر وفي أعلى درجة من هاغا قواقع العود.

4. هاغا قواقع العود – درجة فاخرة – ACKA

إنه منتج أقل درجة من هاغا قواقع العود – درجة رفاهية، ورائحة هاغا قواقع العود – درجة فاخرة لطيفة وحلوة خشبية. يتم تنظيف الخشب الأبيض من داخل المنتج، ولا يغرق لأن كل الخشب الأبيض بالداخل يتم إخراجه. تتوفر العينات المجانية دائمًا بدون رسوم شحن مجانية.

5. هاغا قواقع العود – درجة ممتازة – ACKB

هاغا قواقع العود – درجة ممتازة هي درجة أخرى من هاغا قواقع العود، ومصدرها بشكل أساسي من مزرعة هاغا العود ثم تمت معالجتها  من قبل الحرفيين الفيتناميين. إنه إمداد مستقر للشركاء المهتمين بهاغا قواقع العود. إن إنشاء جميع الأشكال يتم بشكل طبيعي بواسطة الأشجار، مع الرائحة الخشبية القوية والبرية.

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان – تابيوتي للعود:

• موقع المحل: تابيوتي للعود، الموالح الجنوبية، خلف مسقط سيتي سنتر، طريق رقم ١٧٤٨
• أو الخط الساخن:
𝟵𝟲𝟴𝟵𝟵𝟮𝟰𝟰𝟰𝟲𝟳+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

PRODUCT

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

 

Share the blogShare on Facebook
Loading...