التفوق بفضل الاختلافات عن طريق تصنيع هاغا رقائق العود من شركة هوانغ جيانغ أقاروود

يمكن أن تكون هاغا رقائق العود متاحة دائمًا بكمية ثابتة وبسعر معقول، ناتج عن سيطرتنا الكاملة من مصدر مواد الإدخال إلى عملية الإنتاج المغلقة إلى المنتجات النهائية وسنة طويلة من الخبرة في التصدير في جميع أنحاء العالم بأكثر من 6 سنوات من التجارة الدولية.

1

التفوق بفضل الاختلافات – تتميز هاغا رقائق العود الخاصة بنا بالتميزات تختلف عن غيرها من الشركات المصنعة للعود الأخرى. “كلما كانت رقائق العود أرق، كانت الرائحة أكثر عطرية” هي الحالة التي صنعتها شركتنا بفخر لهاغا رقائق العود الحصرية مقارنة بشرائح العود الأخرى في السوق. تأتي ميزاتنا غير العادية من أسرار التصنيع لدينا والعديد من سنوات الخبرة.

2

رقائق العود ذات وجهان عبارة عن محتوى راتينج كثير مع القليل جدا من الخشب الأبيض المتبقي. يتم استخراج رقائق العود من أشجار أكيلاريا كراسنا المستزرع في فيتنام عند مزارع خاصة بمصنع هوانغ جيانغ أقاروود وهي خالية تماما من المواد الكيميائية السامة أو الألوان الاصطناعية.

يتم تقشير هاغا رقائق العود من اللحاء المصاب داخل أشجار أكيلاريا كراسنا الفيتنامية، ثم يتم معالجتها بواسطة الحرفيين المهرة. بعد عدة ساعات من الحذر، يقومون بتحويل جذوع الأشجار الخشنة إلى شرائح العود الرفيعة جدا باليد تمامًا. غالبية الجانبين من الراتنج فقط ولم يتبق سوى القليل من الخشب الأبيض. وهكذا، عند حرق هذا العود على الفحم، ستشعر برائحة حلوة ودافئة للغاية بدون دخان مرير من الخشب العادي.

هاغا رقائق العود مصنوعة من جذوع العود النقي، والذي تم جمعه بعد سنتين أو 3 سنوات من الزرع. لا يوجد عطر يضاف لتقوية رائحة الخشب، لذلك تكون الرائحة طبيعية ونقية عند الغرفة.

3

مع العلم الحديث، تزرع شجرة أكيلاريا كراسنا بأفضل الظروف، داخل وخارج البيئة، وهي الأنسب لصنع خشب العود مع هذه الرقابة الصارمة على المواد الخام، يمكن للأشخاص الحد تمامًا من إزالة الغابات وزراعة خشب العود بشكل نشط للحصول على مواد خام مستدامة وذكلك حماية البيئة.

هذه أيضا هي الطريقة التي يدرسها مصنع هوانغ جيانغ أقاروود دائما ويطبقها لتقديم المستهلكين أفضل منتجات العود، ومع ذلك يساهم في الجهود المبذولة لحماية الغابات والطبيعة والبيئة.

4

تأتي الاختلافات من العمل اليدوي مع التشغيل المهني النهائي. يضمن العمل اليدوي الرائحة الأصلية لخشب العود، مقارنةً بالكشط بواسطة ماكينة الكشط على سطح الخشب: يتسبب في فقدان الرائحة الأصلية للعود لأن احتكاك عمل الماكينة ينتج الحرارة التي تحرق طبقات دهن العود على سطح شريحة العود

5

عند احتراق العود، ستحرق درجة الحرارة الخشب أولا، ومن هناك تنبعث الطبقة الأولى من الدخان هو الدخان من تفاعل احتراق العود. بعد كل الخشب المحترق، يحترق في طبقة زيت العود من عروق دهن العود في الخشب. وفي الوقت نفسه، فإن الدخان المنتشر في هذا الوقت هو دخان تفاعل احتراق لزيت العود، ويحمل رائحة الخشب العطرية من العود

6

كمنتج يتم معالجته يدويًا في الغالب، الإنتاجية اليومية على الرغم من نصف كيلو في شخص باليوم الواحد فقط (رقائق العود من الدرجة الثانية بسماكة ٠.٥ مم) أو ٠.٣٥ كيلو في شخص باليوم الواحد (رقائق العود من الدرجة الأولى بسماكة ٠.٥ مم)، ليست عالية مثل تنظيف بالماكينة، ولكن هذا العمل اليدوي يضمن الجودة العالية للمنتجات النهاية من قبل شركتنا

7

8

المزايا: تنظيف شرائح العود يدويا ورائحة أطيب من تنظيفه بماكينة الكشط

قد تتسبب الحرارة الناتجة عن احتكاك بين سطح شرائح العود وماكينة الكشط في تبخر دهن العود مما يؤدي إلى تقليل الرائحة

عملية تنظيف يدوية رائعة والاختلافات بسماكة 1 ملم و 0.8 ملم مقارنة بمنتجات الرقائق الأخرى في السوق

9

من خلال امتلاك مزارع خاصة لأشجار أكيلارسا كراسنا، فإنه يساعد الشركة المصنعة على أن تكون سباقة في التحكم في جودة وإنتاج منتجات هاغا العود الطبيعية النقية. تتمتع شركة هوانغ جيانغ أقاروود بالخبرة الطويلة والمختصة ومختبر البحث والتطوير الخاص بها، ويمكنها تماما إنتاج أفضل أنواع هاغا العود الطبيعية النقية.

10

تمتلك الشركة عملية إنتاج مغلقة من مواد الإدخال إلى منتجات هاغا العود الطبيعية والنقية النهائية، والتي تخضع لرقابة صارمة واستباقية في كل مرحلة من مراحل الإنتاج لتسويق خط إنتاج مع التفوق – رقائق العود مع عدم وجود أي ضارة أخرى أو مواد كيميائية صناعية للتلاعب بجودة منتجات هاغا العود لأن المواد الخام الخاصة بمصنع هوانغ جيانغ أقاروود والعملية القياسية كافية لإنتاج منتجات هاغا العود الطبيعية والنقية بأفضل جودة.

11

من هؤلاء التفوقات – نحن مختلفون عن الأخرين، منتجاتنا مختلفة عن الأخرى – التفوق كما هو مختلف عن طريقة تصنيع العود الخاص بشركة هوانغ جيانغ أقاروود

chip quo 1

chip quo 2

chip quo 3

هاغا رقائق العود لدينا 3 أنواع بحسب سماكة الشريحة

HAGA Luxury Chip 0.5 – ACPS0.5
هاغا رقائق العود الدرجة الأولى بسماكة 0.5 ملم – كود ACPS0.5

هاغا رقائق العود بسماكة 0.5 ملم هو أفضل درجة لرقائق العود تم تصنيعه بواسطة شركة هوانغ جيانغ أقاروود. رقائق العود ذات وجهان عبارة عن محتوى راتينج كثير مع القليل جدا من الخشب الأبيض المتبقي. يتم استخراج رقائق العود من أشجار أكيلاريا كراسنا المستزرع في فيتنام عند مزارع خاصة بمصنع هوانغ جيانغ أقاروود وهي خالية تماما من المواد الكيميائية السامة أو الألوان الاصطناعية.

HAGA Luxury Chip 0.8 – ACPS0.8

هاغا رقائق العود الدرجة الأولى بسماكة 0.8 ملم – كود ACPS0.8

يتم تقشير هاغا رقائق العود بسماكة 0.8 ملم من اللحاء المصاب داخل أشجار أكيلاريا كراسنا الفيتنامية، ثم يتم معالجتها بواسطة الحرفيين المهرة. بعد عدة ساعات من الحذر، يقومون بتحويل جذوع الأشجار الخشنة إلى شرائح العود الرفيعة جدا باليد تمامًا. غالبية الجانبين من الراتنج فقط ولم يتبق سوى القليل من الخشب الأبيض. وهكذا، عند حرق هذا العود على الفحم، ستشعر برائحة حلوة ودافئة للغاية بدون دخان مرير من الخشب العادي.

HAGA Luxury Chip 1.0 – ACPS1.0

 هاغا رقائق العود الدرجة الأولى بسماكة 1.0 ملم – كود ACPS1.0

هاغا رقائق العود بسماكة 1.0 ملم – كود  ACPS1.0مصنوع من خشب العود النقي ، والذي تم جمعه بعد سنتين أو 3 سنوات من الزرع. لا يوجد عطر يضاف لتقوية رائحة الخشب، لذلك تكون الرائحة طبيعية ونقية عند الغرفة. يمكن لرائحة العود أن تحرر التوتروتزيل الغشاء المخاطي وتخلق مساحة أنيقة.

chip quo 4

chip quo 5

هاغا رقائق العود الدرجة الثانية لدينا نوعان بحسب سماكة الشريحة

HAGA Deluxe Chip 0.5 – ACPA0.5

هاغا رقائق العود الدرجة الثانية بسماكة 0.5 ملم – كود ACPS0.5

هاغا رقائق العود الدرجة الثانية بسماكة 0.5 ملم هي الدرجة الثانية من رقائق العود المصنعة بواسطة شركة هوانغ جيانغ أقاروود رقائق العود ذات وجهان عبارة عن محتوى راتينج كثير مع القليل جدا من الخشب الأبيض المتبقي. رقائق العود مصنوعة تمامًا في فيتنام وخالية من المواد الكيميائية السامة أو الألوان الاصطناعية. يمكننا أن نكون موردًا مستقرًا للشركاء المهتمين بعود العود الفيتنامي بكميات كبيرة كل شهر.

HAGA Deluxe Chip 1.0 – ACPA1.0

هاغا رقائق العود الدرجة الثانية بسماكة 1.0 ملم – كود ACPS1.0

هاغا رقائق العود الدرجة الثانية بسماكة 1.0 ملم مصنوعة من خشب العود النقي، والذي تم جمعه بعد سنتين أو 3 سنوات من الزرع. لا يوجد عطر يضاف لتقوية رائحة الخشب، لذلك تكون الرائحة طبيعية ونقية عند الغرفة. يمكن لرائحة العود أن تحرر التوتروتزيل الغشاء المخاطي وتخلق مساحة أنيقة.

chip quo 6

chip quo 7

هاغا رقائق العود الدرجة الثالثة لدينا نوع واحد

HAGA Premium Chip 1.0 – ACPB1.0
هاغا رقائق العود الدرجة الثالثة بسماكة 1.0 ملم – كود ACPB1.0

يمكن اكتشاف الرائحة المسكرة عند احتراق رقائق العود هذه برائحة الخشب الحلو. لم تتم معالجة أي من هذه الرقائق مسبقًا أو نقعها بالزيوت. نحن نقدم دائمًا عينات مجانية للعملاء لتجربة رقائق العود قبل اتخاذ قرار الشراء.

نحن فخورون بكوننا شركاء في توريد المواد لمصانع العطور في الشرق الأوسط مثل أجمل للعطورنفتخر بأننا مورد العود للشركات المعروفة والمتخصصة للعود والعطور في دول الخليج:

الموزعون المعتمدين لهاغا العود عند الإمارات والكويت:

ريفال

شركة أحمد يوسف وحسن عبد الله للتجارة العامة

شركاءنا لديهم مصنع للعود والعطور:

شركة أجمل للعطور

العربية للعود

النبيل للعطور

نسيم الحدائق للعطور ذ.م.م

شركة Sterling Parfums

شركاءنا للبيع بالجملة والمفرق:

مؤسسة أفكار للتجارة العامة

فتيل عود

أجود للعود والعطور

شركة خلطات الجمال

سلطان أحمد المحروقي

كيان للعود

z2783034950404_ca2e3fad8789e2df7f35c30adf1d5358

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

 المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

“هوانغ جيانغ أقاروود” – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...