المواد الخام لخلق العطور – أدهان العود (أقاوود)

بصفتنا مصنع دهن العود ومورده للعديد من مصانع العطور الكبيرة في العالم، خاصة في الشرق الأوسط، تم اختيار منتجات دهن العود لهاغا العود منذ فترة طويلة لتصبح مصدرًا عالي الجودة للمواد الخام لخلق العطور.

 

 

طريقة التقطير المائي في استخراج المواد الخام – دهن العود

يُعرَّف التقطير بأنه عملية يتم فيها فصل خليط سائل أو بخار من مادتين أو أكثر إلى الكسور المكونة ذات النقاء المطلوب، عن طريق تطبيق وإزالة الحرارة. يعد التقطير المائي أو تقطير الهيدروجين أيضًا طريقة قياسية رسمية لاستخراج دهن العود (أقاوود) لمراقبة الجودة، والذي يستخدم أحيانًا بدلاً من تقطير البخار.

المادة النباتية مغمورة بالكامل في الماء ومسلوقة. يتم تكثيف بخار الماء وبخار دهن العود  وبعد ذلك يُستخرج دهن العود عن الماء باستخدام نظام التقطير. اللقطات المستخدمة بسيطة ومناسبة لصغار المزارعين. غالبًا ما يتم تسخينها على نار مفتوحة، وإذا لم يتم التحكم فيها بعناية، فقد تؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة المحلية وحرق الشحنة.

يمكن تحسين جودة دهن العود (أقاوود) المنتجة في مثل هذه اللقطات التقليدية إذا تم تسخينها بواسطة البخار المولّد في مرجل منفصل. ولكنه يتطلب المزيد من الإنفاق على المعدات الرأسمالية. لا يزال التقطير المائي هو الطريقة الموصى بها للحاء، مثل القرفة وخشب الصندل وبعض الزهور.

إن طريقة استخراج دهن العود (أقاوود)  (معروفة باسم العود أو خشب إيجلوود أو غاهارو أو ألوسوود أو أغالوش أو أغورو أو جينكو) هي التقطير المائي. في هذه العملية بدلاً من تمرير البخار عبر الخشب المسحوق في التقطير المائي، سوف يتم نقع المسحوق في الماء. بعد ذلك تسخين وعاء الماء حتى يخرج بخار الماء ثم يتركه باردًا وأخيرا يجمع دهن العود من أعلى الهيدروسول.

طريقة حصرية لكيفية إنتاج هاغا العود لمواد خام دهن العود

إن الطريقة التي تستخدمها هاغا العود لإنتاج خط منتجات دهن العود هي التقطير ال، وهي إحدى الطرق التي ظهرت منذ العصور القديمة وتعتبر الأكثر فعالية من حيث إنتاج أفضل جودة دهن العود وتقليل الخسائر في الكمية.

باستخدام هذه الطريقة، يتم طحن العود (أقاوود) إلى مسحوق، وينقع في الماء لإنشاء خليط مسحوق مبلل، ويتم تقطيره. البخار – نتيجة التقطير – حيث يتم التقاط وتكثيف جزيئات النباتات العطرية. عادةً ما تطفو أدهان العود (أقاوود) النقية على الهيدروسول (مكون الماء المقطر) ويمكن جمعها بشكل منفصل عن المكونات الأخرى. عندما يبرد المكثف، يتم فصل دهن العود النقي والهيدروسول، وأخيرا نحصل على دهن العود النقي كما نستخدمه.

وتحمي هذه الطريقة أدهان العود المستخرجة إلى درجة معينة لأن كمية المياه المحيطة بأدهان العود تعمل كحاجز لمنع الدهن من أن يصبح ساخنًا للغاية. ويمكن إجراء التقطير بالبخار بضغط منخفض (في الفراغ) لخفض درجات الحرارة إلى أقل من ١٠٠ درجة مئوية، وهو أمر مفيد للغاية في حماية المواد النباتية وكذلك أدهان العود أيضًا.

 

 

مصدر المواد الفريد وعالي الجودة أدهان هاغا العود الزكية

شجرة أكويلاريا كراسنا بييري أو أكويلاريا كراسنا هي نوع تستخدمها هاغا العود لحصاد العود (أقاوود). هذا هو النوع المعروف بإنتاج أفضل جودة العود (أقاوود) من جميع الأنواع التي يمكن أن تشكل العود (أقاوود) في العالم، ويتم توزيعها بالغالب في فيتنام. لذلك يمكن لفيتنام أن تقول بفخر أننا نمتلك أفضل أنواع النباتات للحصول على أفضل جودة العود (أقاوود) مع العديد من الخصائص الرائعة.

من شجرة أكويلاريا كراسنا ذات بالغة من العمر ١٠  سنوات على الأقل، يتم زرع بعض البكتيريا المحددة في جذع الشجرة لتحفيز شجرة أكويلاريا كراسنا لإفراز الراتينج المعطر الثمين المساعد في حماية نفسها وتشكيل العود (أقاوود). وسيتم جمع العود (أقاوود) المزروعة لتقطير دهن العود. وإن العملية إنتاج دهن العود (أقاوود) مغلقة بكامل من المواد المدخلة إلى المنتجات النهائية للاحتفاظ بجميع الضروريات من هذا نوع الخشب ذي القيمة وتوريد سوق العطور بدهن العود (أقاوود) النقي المؤهل والجودة الممتازة.

مع فريق البحث والتطوير للدراسة والإستكشاف لابتكار جودة المنتج يوميًا، يتحكم فريق مراقبة الجودة بشكل كامل في المنتجات النهائية لتكون دائمًا في أفضل المعايير، ونظيفة بنسبة ١٠٠ بالمائة مع مصدر مواد العود (أقاوود) المحلية، بالإضافة إلى ذلك الإشراف الصارم على عملية الإنتاج المغلقة في مصنع دهن التقطير عالي التقنية، قدمت هاغا العود إلى العود (أقاوود) في العالم النفط العطري أفضل المنتجات الزيتية جودة بأسعار معقولة وكمية مستقرة.

 

 

ومن يسخدم أدهان العود (أقاوود)؟

إن العود (أقاوود) رائحة نادرة للسماء والأرض، وتحتاج إلى العديد من الظروف الأساسية للتقارب، وتخضع لفترة طويلة من التراكم في الطبيعة لتكوينها. لذلك، فإن رائحة العود (أقاوود) هي عطر عاطفي وحلو. صورة ألسنة اللهب الصغيرة المشتعلة على قطعة صغيرة من العود (أقاوود) موضوعة في زاوية الغرفة تضيء بالتأكيد قلوب كل شخص، والاتصال بين أفراد الأسرة في موسم الحب!

يستخدم دهن العود (أقاوود) كعلاج روحي للصحة العقلية والجسدية. لطالما تم اعتماد العود (أقاوود) على أنه ذو قيمة كبيرة لصحة الإنسان بفضل رائحته الخشبية الطبيعية، الحلوة والدافئة والحارة. ينبعث دهن العود (أقاوود) لخلق جو منعش وهادئ وممتع ويساعد على إبطاء الأفكار والمخاوف في الحياة، لذلك فهو مناسب جدًا للتكييف العقلي، وشفاء العقل والروح.

 

شركة هوانغ جيانغ العود المحدودة – هاغا العود – أحد اللاعبين الرئيسيين في سوق دهن العود (أقاوود)

أظهر تقرير حديث نُشر على الموقع الإلكتروني www.marketresearchfuture.com الحديث عن صناعة دهن العود (أقاوود)، بعض (الشركات) اللاعبين الرئيسيين في سوق دهن العود (أقاوود) في العالم، بما في ذلك شركة هوانغ جيانغ العود المحدودة – فيتنام ، يمثل جنوب شرق آسيا. كان يقدم التقرير بعض الأفكار والتقييم التفصيلي للسوق الحالية لـ العود (أقاوود) بالإضافة إلى وصف متعمق لخصائص السوق، من خلال منتجنا الرئيسي – أدهان العود (أقاوود).

النظرة العامة على سوق  دهن العود (أقاوود)

إن العود (أقاوود) هو خشب راتنج داكن العطر يستخدم في البخور والعطور والمنحوتات الصغيرة. يتشكل في قلب أشجار أكويلاريا كراسنا عندما تصاب بنوع من العفن. تم إنشاء مزارع أكويلاريا كراسنا في عدد من البلدان وأعيد إدخالها في بلدان مثل ماليزيا وسري لانكا كمحاصيل زراعية تجارية خاصة لإنتاج دهن العود (أقاوود)، بما في ذلك الآن فيتنام.

النتائج الرئيسية:

  • ينمو استخدام دهن العود (أقاوود) في قطاع العطور بمعدل أعلى
  • أكبر خمسة مستوردين للعود فهم ألمانيا والولايات المتحدة والصين والهند واليابان

الأجزاء:

  • تم تقسيم دهن العود (أقاوود) على أساس المواد الخام التي تشمل الخشب والراتنج والزهور واللحاء وغيرها وغيرها.
  • تم تقسيم دهن العود (أقاوود) على أساس نوع المنتج الذي يتكون من الزيت الأساسي النقي والزيت الأساسي المركب وغيرها.
  • تم تقسيم دهن العود (أقاوود) على أساس التطبيق الذي يشمل العطور ومستحضرات التجميل وغيرها.

انظر التقرير الكامل هنا: ⬅ https://goo.gl/bQXQhT

 

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان – تابيوتي للعود:

• موقع المحل: تابيوتي للعود، الموالح الجنوبية، خلف مسقط سيتي سنتر، طريق رقم ١٧٤٨
• أو الخط الساخن:
𝟵𝟲𝟴𝟵𝟵𝟮𝟰𝟰𝟰𝟲𝟳+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...