رائحة قواقع العود: دليل خبير من شركة مصدرة رائدة للعود في فيتنام !

يتشكل قواقع العود من الجروح داخل جذع شجرة أكويلاريا كراسنا. ولمداواة الجروح، ينتج الشجرة راتنج عطر خاص لتغطية المناطق الجريحة. فمرت سنوات، يصبح الراتنج العطري الشافي متصلبًا ثم يشكل العود بداخله والذي يسمى قواقع العود، وهو ثمين للغاية لأن متوسط كمية أوردة دهن العود الموضوعة فيه مرتفع للغاية.

 

I. هاغا سوبر قواقع العود

تشتمل هاغا سوبر قواقع العود على هاغا سوبر قواقع العود و هاغا سوبر قواقع العود بالدرجة الثانية. ويمكن اكتشاف الرائحة المسكرة عند حرق هذه العود، وهي رائحة ترابية حلوة. لا يتم تجريب أي من هذه القواقع مسبقًا أو نقعها بأي إضافاتإن هاغا العود هي علامة تجارية مملوكة لشركة هوانغ جيانغ أقاروود المحدودة، وهي شركة مصنعة رائدة للعود من فيتنام، كما هي مصنعة لقواقع العود. بجانب ذلك، تفخر هاغا العود بامتلاك مزرعة تبلغ مساحتها حوالي ٥٠ هكتارًا، والتي توفر عملية الإنتاج بأكملها أفضل المواد من أفضل الأنواع – قواقع العود من أكويلاريا كراسنا .

  1. هاغا سوبر القواقع – ACKSS

تم إنتاجه من %١٠٠ من العود (جزء من داخل جذع شجرة أكويلاريا كراسنا المزروعة في فيتنام)، والذي تم تصنيعه بالكامل باليد، هاغا قواقع العود من هاغا سوبر القواقعهي أفضل جودة، جوفاء من الداخل بشكل طبيعي. وإن رائحة قواقع العود الأسود، البني الفاتح لطيفة وناعمة وخشبية حلوة.

  1.  هاغا سوبر القواقع الدرجة الثانية – ACKSS2

إن هاغا سوبر القواقع من الدرجة الثانيةتم تصنيفها فقط بعد هاغا سوبر القواقععلى مقياس الجودة وبل بسعر أقل، يستخدم للحرق لإطلاق الرائحة الترابية والحلوة والمغرية، وليس الغرق. كلما قل بقاء الخشب الأبيض، زادت عطرية القواقع. لا توجد أي مواد كيميائية، ولا يوجد اللون الاصطناعي المضاف في كل منتج من منتجات هاغا العود.

II. هاغا سوبر زوايا العود

إن هاغا سوبر زوايا العود يحتوي على هاغا سوبر زوايا العود و هاغا سوبر زوايا العود – الدرجة الثانية. ولسوبر زوايا العود – الدرجة الثانية رائحة أحلى، وتتشكل التجويفات بشكل طبيعي بالداخل، ويتم تنظيف كل قطعة يدويًا تمامًا مع القليل جدًا من الخشب الأبيض المتبقي. في الوقت الحاضر، مع التطور التقني والعلمي، يمكن للبشر أن يكونوا أكثر نشاطًا في جمع قواقع العود الثمينة. وعن طريق استخدام بعض العوامل الاصطناعية لتحفيز الشجرة على إنشاء قواقع العود، مثل زرع أعشاش الحشرات أو استخدام العناصر المادية لإحداث الجروح في جذع الشجرة، أو زرع بعض أنواع المواد الكيميائية. إن كل هذه الأساليب تُستخدم بهدف إنشاء الجروح بحيث يجب على الشجرة إفراز راتينها المعطر الثمين لشفاء جروحها بنفسها ثم تزويد البشر بالخشب الذي يريدونه.

  1. هاغا سوبر زوايا العود – الدرجة الأولى – ACKH

إنه منتج مصنوع من العود ١٠٠ % (قلب العود لشجرة أكويلاريا كراسنا الذي نشأ في فيتنام) و رائحة سوبر زوايا العود – الدرجة الثانية هو أحلى من درجة أولى. هو منتج من مصدر المدخلات المستقرة لمنطقة مزرعة أكويلاريا كراسنا بمساحة ٥٠ هكتارًا لهاغا العود، ويمكن لمصنع هاغا العود أن يتم العمل بسلاسة بقدرة كبيرة كل شهر. وبالتالي، يمكن أن يكون منتجنا – هاغا سوبر زوايا العود متاحًا دائمًا لقدرة مستقرة وبسعر معقول، ناتجًا عن تحكمنا الكامل من مصدر مواد للمدخلات إلى عملية الإنتاج المغلقة إلى المنتجات النهائية والخبرة الكبيرة في التصدير إلى جميع أنحاء العالم لأكثر من ٨ سنوات من التجارة الدولية.

  1. هاغا سوبر زوايا العود – الدرجة الثانية – ACKH2

يحتل هاغا سوبر زوايا العود – الدرجة الثانية مرتبة ثانية، بعد هاغا سوبر زوايا العود فقط في مجموعة هاغا سوبر زوايا العود، مع خصائص كمية أقل من عروق الخشب التي تم احتراق دهن العود فيها، ولونه أكثر إشراقة مع سعره أقل من هاغا سوبر زوايا العود – الدرجة الأولى.

III. هاغا قواقع العود

إن هوانغ جيانغ أقاروود المحدودة نحن شركة ذات مجال النشاط المغلق في تصنيع وتداول هاغا قواقع العود: من زراعة أكويلاريا، وزرع العود على أشجار أكويلاريا إلى جمع قواقع العود. ويتم شهادة جميع منتجات هاغا العود بتصريح سايتس وشهادة الصحة النباتية وشهادة التبخير وشهادة المنشأ.

  1. هاغا قواقع العود – درجة رفاهية – ACKS

الصف الثاني من هاغا قواقع العود هو هاغا قواقع العود – درجة رفاهية. أقل من ذلك، تقع حبوب دهن العود داخل الخشب مقارنة بدرجة سوبر القواقع، ورائحة هاغا قواقع العود – درجة رفاهية لا تزال خيارًا مناسبًا للمزرعة متوسطة السعر وفي أعلى درجة من هاغا قواقع العود.

  1. هاغا قواقع العود – درجة فاخرة – ACKA

إنه منتج أقل درجة من هاغا قواقع العود – درجة رفاهية، ورائحة هاغا قواقع العود – درجة فاخرة لطيفة وحلوة خشبية. يتم تنظيف الخشب الأبيض من داخل المنتج، ولا يغرق لأن كل الخشب الأبيض بالداخل يتم إخراجه. تتوفر العينات المجانية دائمًا بدون رسوم شحن مجانية.

  1. هاغا قواقع العود – درجة ممتازة – ACKB

هاغا قواقع العود – درجة ممتازة هي درجة أخرى من هاغا قواقع العود، ومصدرها بشكل أساسي من مزرعة هاغا العود ثم تمت معالجتها  من قبل الحرفيين الفيتناميين. إنه إمداد مستقر للشركاء المهتمين بهاغا قواقع العود. إن إنشاء جميع الأشكال يتم بشكل طبيعي بواسطة الأشجار، مع الرائحة الخشبية القوية والبرية.

IV. قواقع العود الطبيعي

تشتمل هاغا قواقع العود الطبيعي على هاغا سيوفي قواقع العود و هاغا سيوفي قواقع العود بالدرجة الثانية. و هذا هو خط المنتجات المحدودة بشكل خطير من حيث الكمية بسبب سعره المرتفع حقًا وندرته.

  1. هاغا سيوفي قواقع العود – ACKW

إن فيتنام تمتلك نوع تم التعرف عليه على أنه أفضل الأنواع يمكن أن يكون قادرًا على تشكيل أفضل جودة لقواقع العود – أكويلاريا كراسنا. فيوجد هذا النوع في الغالب في وسط فيتنام، في أعمق الغابات، بداخلها أقدم شجرات أكويلاريا كراسنا، على أكثر الأراضي وحشية. ويتكون هذا النوع من هاغا قواقع العود بشكل طبيعي بنسبة مائة بالمائة، دون أي تدخل من البشر، وهو مختلف تمامًا عن النوع المزروع.

خلال سنوات عديدة من التراكم، أفرز أكويلاريا كراسنا نفسه نوعًا خاصًا من الراتنج لعلاج الجروح في جذعها بسبب النمل، وبالتالي الاسم. ويتم تصلب الراتنج، ويتم وضعه متشابكًا بواسطة حبيبات خشب أكويلاريا كراسنا، ثم يشكل هاغا سيوفي قواقع العود – خشب القلب الداخلي داخل جذع الشجرة. سيتم حصاد تلك الجذوع المصابة والعود المكون، ثم يعالجها الحرفيون لتنظيف جميع الأخشاب البيضاء التي لا تشكل العود لإنتاج المنتج النهائي.

  1. هاغا سيوفي قواقع العود – درجة ثانية – ACKW2

 تم تصنيف هاغا سيوفي قواقع العود – درجة ثانية في المرتبة الثانية، بعد هاغا سيوفي قواقع العود في هذه المجموعة، مع وضع دهن العود أقل في الداخل، وسعره أقل، كما كمية رائحته أقل.

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين:

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان

•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...