كيفية اختيار المورد لدهن العود طيبة الجودة: دليل الاختيار الأساسي لقراراتكم

كيف تقوم باختيار مورد دهن العود بأفضل منتج يمكنه تقديمه لعملك ؟ فيما يلي ٤ أدلة اختيار أساسي لقراراتك، بواسطة هاغا العود.

 

 

إن مع مهمة تسليم جوهر العود الفيتنامي إلى العالم، تعتقد شركة هاغا العود أن أدهان العود التي تفي بمعايير التصدير والموثوق بها في البلدان الكبرى مشتقة من مصنع كبير به معدات حديثة وعملية إنتاج مغلقة.

1. الشركة المصنعة للعود حيث يستخدم المواد الخام النظيفة والمستدامة

يجب إنتاج جميع المنتجات بالكامل من العود الطبيعي الموجود في شجرة أكويلاريا أو أي نوع يزرع بشكل طبيعي في الطبيعة، ولا يتم معالجته بأي مواد كيميائية أو مكونات اصطناعية. ولإنشاء مجموعة متنوعة من أنواع دهن العود المناسبة لكل حاجة، يتم أخذ العود من شجرة أكويلاريا، التي تتراوح أعمارها بين ١٠ و ١١ عامًا. وينبغي تجديد مصدر المواد الخام لضمان معدل إزالة الغابات، وبالتالي ضمان المصدر المستدام للإنتاج ولكنه لا يزال صناعة صديقة للبيئة.

 

 

2. الشركة المصنعة للعود حيث يستخدم ١٠٠ بالمائة مسحوق العود النقي فقط

إن شجرة أكويلاريا هي مصدر منتجات العود القيمة وهي أيضًا روح هذه الصناعة. في العالم، يوجد ٢٥ نوعًا من أكويلاريا ، لكن فيها ١٩ نوعًا فقط قادرة على تكوين العود. خاصةً يتكون العود من مجموعة شجرة أكويلاريا كراسنا في فيتنام، والتي يعتبرها العالم من أفضل جودة.

من تلك المواد الخام الرئيسية، من أجل إنشاء دهن العود الثمينة، يجب على مصنعي العود بناء نظام الإمداد المستدام بالمواد الخام: مزرعة العود لتكون استباقية في مصدر المواد الخام النظيفة والمستدامة للإنتاج الذاتي مع الإخراج المستقر.

ينتج مصنعو العود أدهان العود عالية الجودة من خلال سلسلة إمداد وإنتاج مغلقة، لذلك من السهل التحكم في مواد المدخلات للمنتجات النهائية التي يمكن من خلالها تسويق دهن العود بجودة عالية، طبيعية بنسبة مائة بالمائة، بدون مواد كيميائية ضارة، صديقة للبيئة وآمنة للصحة.

 

 

3. الشركة المصنعة للعود لها مصنع بالمعدات الحديثة وعملية الإنتاج المغلقة

بالإضافة إلى امتلاك مزرعة أكويلاريا الخاصة بها لمراقبة إمدادات المدخلات للمواد الخام، يجب على شركة تصنيع أدهان العود بناء مصنعها الخاص بعملية ومغلقة تقنيات حديثة ومرحلة مراقبة الجودة للتحقق بدقة من الجودة ؛ الالتزام بأن تفي جميع المنتجات بمعايير التصدير من المكونات الصحية الخضراء والنظيفة والطبيعية بنسبة مائة في المائة والآمنة.

على وجه الخصوص، أحد المنتجات ذات معدل التصدير المرتفع بين منتجات العود في فيتنام هو أدهان العود، والتي يتم إنتاجها في معمل تقطير دهن العود عالي الجودة لإنشاء قطرات من دهن العود بأكبر قدر من التركيز والأنقى وتلبي جودة التصدير.

يحظى أدهان العود الفيتنامية بثقة الموزعين ومصنعي العطور المشهورين حول العالم بسبب الاختلاف في تركيز الرائحة والاتساق واللون ووقت بقاء الرائحة ويتم تسعيرها بشكل معقول خاصةً بسبب توزيعها من قبل شركة مصنعة لأدهان العود – لا يوجد وسطاء.

 

 

4. تقوم الشركة المصنعة للعود ببناء فرق البحث والتطوير ومراقبة الجودة للبحث وفحص الجودة الصارم

في أي شركة مصنعة لدهن العود، تنبغي فرق البحث والتطوير تحسين وتحديث نفسها باستمرار لتلبية الطلبات المتزايدة للسوق، خاصة كشركاء رئيسيين في صناعة العطور وتكوين العطور.

مع فريق البحث والتطوير للدراسة والبحث لابتكار جودة المنتج اليومية، فريق مراقبة الجودة للتحكم الكامل في المنتجات النهائية ليكون دائمًا في أفضل المعايير، نظيفة مائة بالمائة، مصدر مواد العود المحلي، الإشراف الصارم على عملية الإنتاج المغلقة، مصنع التقطير عالي التقنية لدهن العود، ستكون شركة مصنعة لدهن العود قادرة على تزويد دهن العود في العالم بأفضل المنتجات النفطية جودة بأسعار معقولة وكمية مستقرة.

 

 

هاغا العود – شركة مصنعة لها مهمة لتسليم جوهر العود الفيتنامي

إن هاغا العود التي كانت سابقًا عائلة لديها أكثر من ١٠ سنوات من الخبرة في مجال العود، ترتفع هاغا العود باستمرار لتصبح واحدة من الشركات المصنعة والموزعة والمصدرة الرائدة للعود في فيتنام لما مجموعه أكثر من ١٨ عامًا حتى الآن. مع مواد الإدخال الخاضعة للرقابة الصارمة، وفريق من الحرفيين المهرة، ونظام من الآلات عالية التقنية، يتم دائمًا تعيين إنتاج لهاغا العود عند مستوى مستقر، مصحوبًا بمنتجات نهائية عالية الجودة، والتي تحظى دائمًا بتقدير كبير من قبل الشركاء الدوليين.

في عام ٢٠١٧، تم تكريم هاغا العود من قبل

Market Research Future

كأفضل ١٠ شركات مصدرة أفضل ١٠ شركات مصدرة في سوق أدهان العود العالمي. إنه دافع كبير لمساعدة فريق هاغا العود على الاستمرار في الحفاظ على أدائه، وتحسين أبحاثه باستمرار، لتحقيق مهمة تسليم جوهر العود الفيتنامي على نطاق واسع في السوق المحلية والخارجية. إلى جانب ذلك، تسعى هاغا العود دائمًا كل يوم للوصول إلى لقب “أفضل ٣ مصدرين للعود في العالم في أقرب مستقبل.

 

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن: 𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن: 96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان – تابيوتي للعود: حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن: 966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

الموزع المعتمد لهاغا العود في قطر – ريفال للعود والعطور:
• العنوان: طوار مول، الطابق الثاني، السوق القديم
• أو الخط الساخن: +97430990060 | +97477502889 | +97477626202
• حساب الانستغرام: hagaoud.qa@

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

PRODUCT

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...