هاغا العود المحسن – فوائد العود لصحة الإنسان الجسدية والنفسية

منذ العصور القديمة، تم تفضيل العود كالعنصر القيم التي قيمتها أكثر من الذهب. لذلك، نظرًا لأن الرائحة الساحرة من دهن العود في الخشب تشع، فإن هاغا العود المحسن ذا معنى جسدي وعقلي فريد للغاية واستخدامات معجزة للصحة.

 

 

فوائد العود و هاغا العود المحسن لصحتنا

يتمتع العود برائحة خشبية حلوة ودافئة مميزة بالقدرة على تركيزنا وتقليل القلق والتوتر، كما المساعدة في استرخاء الروح. وإن العود يساعد أيضًا في تخفيف الصداع ودعم الصحة العقلية وتقليل الاكتئاب. بالإضافة إلى ذلك، تساعد رائحة هاغا العود المحسن كمهدئ على تهدئة الروح، وبالتالي تسهيل الغفو والنوم بشكل أفضل، وتحسين الأرق، خاصة لكبار السن.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للأطفال الذين غالبًا ما يبكون ويذهلون عندما ينامون، يساعد العود في تبديد الأرواح الشريرة، وجلب النضارة إلى الفضاء، كما مساعدة الأطفال على تقليل الانزعاج. إلى جانب ذلك، يتم استخدام هاغا العود المحسن بشكل خاص في جلسات التأمل واليوغا للمساعدة في خلق الجو النقي والهادئ وزيادة التركيز.

 

 

فوائد العود و هاغا العود المحسن في الطب التقليدي

في الطب التقليدي، درس العلماء مكونات نشطة في العود التي مفيدة للصحة، بما في ذلك: تحسين التهاب المفاصل والجهاز الهضمي، وتخفيف الربو، والعناية بالأسنان… تظهر الأبحاث أن مستخلص العود يساعد في حماية الخلايا العصبية من بعض السموم أو العمليات الالتهابية المزمنة أو الإجهاد المطول. وجد أيضًا أن العود يساعد في تقليل تقلصات الجهاز الهضمي وتنظيم حركات الأمعاء.

وفقًا للطب الشرقي، يتمتع العود بطعم حار ومر ودافئ، وهو عشب طبي نادر، وله خصائص معتدلة، ويدعم قصور القلب، وآلام الصدر، والربو. يساعد العود منشط اليانغ، ويسخن الكلى، والمقويات الكلى تشي، وهو أمر جيد جدًا للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي.

 

 

فوائد العود و هاغا العود المحسن تجلب القيم العقلية والروحية

يحمل العود و هاغا العود المحسن روح الطبيعة والأرض، بهذا السبب تحتوي على مصدر للطاقة المقدسة في فنغ شوي والروحانية ككنز للمساعدة في إبعاد الأرواح الشريرة وقيادة الثروة. لذلك، يتم استخدام هاغا العود المحسن في الطقوس اليومية مثل التدفئة المنزلية، ومراسم الافتتاح، والعبادة، والمساعدة في تداول الهواء، وتنقية الشوائب، وجذب المواهب، وجلب الحظ السعيد.

إن العود موجود أيضًا في جميع الاحتفالات الدينية بسبب رائحته الكريمة واستخدامه في درء الأرواح الشريرة والشوائب. لا يُعرف العود برائحة النيرفانا في البوذية فحسب، بل يشبه أيضًا عطر الطبيعة الأم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رائحة هاغا العود المحسن لها تأثير مهدئ، وتحسن التركيز، كما تساعد العقل على الاستقرار والاسترخاء، وبالتالي تبديد العقول والشياطين الشريرة، لذلك غالبًا ما يتم استخدامها في التأمل وممارسة اليوغا للوصول إلى التأثيرات الأعلى. سيكون دخان هاغا العود المحسن الأنيق والحلو في الهواء حافزًا كبيرًا لتبديد كل المخاوف والأحزان، واستبدالها بالسلام واسترخاء الروح.

 

 

العود و هاغا العود المحسن – المكان المناسب لإنقاذ كل الجوهر الفيتنامي

يتم إنشاء العود الطبيعي بالكامل من مبادئ الطبيعة دون أي تأثير آخر. يستغرق نضوج شجرة أكويلاريا كراسنا وقتًا طويلاً، ثم هناك جروح وتراكم للعود. هذا الخشب ثمين ومكلف بشكل طبيعي بسبب ندرته وعملية العثور على العود شاقة وخطيرة للغاية.

لذلك، لم يتوقف هاغا العود عن البحث لإنتاج العود المزروع، مما يلبي احتياجات استخدام هاغا العود المحسن ولكن لا يزال يركز على الجودة. بدأ العود المزروع أيضًا على جذع الشجرة، وحفر ثقوبًا لإنشاء عود على الساق، ثم أضاف البروبيوتيك للمساعدة في تحفيز تكوين الجروح بشكل أسرع. من خلال الجرح، ستكون الكائنات الحية الدقيقة أسهل في الاختراق بشكل أسرع، وبالتالي تسريع تكوين وتراكم العود.

 

 

عود لمصنع هاغا العود هو النوع المزروع، ولا يزال يحتفظ بالرائحة الأصلية وكذلك الجودة المطلقة مقارنة بالعود الذي يتم الحصول عليه بالطرق الطبيعية ولكنه يلبي على الفور الطلب على استخدام العود و  هاغا العود المحسن للمستهلكين. إن هاغا العود نحن شركة مصنعة ومصدرة رائدة لمنتجات العود في فيتنام. في عام ٢٠١٧، تم تكريم هاغا العود من قبل

“Market Research Future”. لتكريم أفضل ١٠ مصدرين مرموقين للعود في العالم. هذا دافع كبير لمساعدة فريق هاغا العود على الاستمرار في الحفاظ على أدائه، والتحسين والبحث باستمرار لتحقيق مهمة تقديم جوهر العود الفيتنامي على نطاق واسع في السوق المحلية والخارج.

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان – تابيوتي للعود:

• موقع المحل: تابيوتي للعود، الموالح الجنوبية، خلف مسقط سيتي سنتر، طريق رقم ١٧٤٨
• أو الخط الساخن:
𝟵𝟲𝟴𝟵𝟵𝟮𝟰𝟰𝟰𝟲𝟳+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

https://hgagarwood.com/product

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...