يوغا، سر إنهاء العقل المشغول للغاية مع هاغا أعواد العود الذكي الطبيعي

سيكون دخان هاغا أعواد العود الذكي الأنيق والحلو في الهواء حافزًا رائعًا لجلسات اليوغا، مما يساعد على تبديد القلق والاكتئاب، وتهدئة العقل المشغول للغاية، وبدلاً من ذلك يجلب السلام والاسترخاء للروح.

 

حول هاغا أعواد العود الذكي

إن هاغا أعواد العود الذكي (شريط عود هو منتج مصنوع من مسحوق العود النقي ، ممزوج بمسحوق شجرة ليتسي الطبيعي ؛ مستوحاة بشكل إبداعي من ثقافات البخور اليابانية والكورية ذات الجمال النحيف والمناسبة لجلسات اليوغا والمساحات.

دخان البخور من العود ، المنبعث من المكون الرئيسي لهاغا أعواد العود الذكي، له تأثير في إزالة العرق، وقتل البكتيريا، وتقليل العفن في الهواء، وجلب رائحة طبيعية حلوة ودافئة إلى مساحة اليوغا للمساعدة في استرخاء العقل، وزيادة التركيز. إلى جانب ذلك، ستبقى رائحة هاغا أعواد العود الذكي بخصائصها طويلة الأمد على الجدران والأشياء، مما يجعل مساحة اليوغا مليئة دائمًا بعطر العود الناعم والمنعش.

في مساحة جلسة اليوغا، ستجعل أعواد العود المدخنة ، التي تنبعث منها رائحة ريفية حلوة من الخشب، المساحة مريحة وهادئة حقًا. تساعد هاغا أعواد العود الذكي العقل على أن يكون خفيفًا وهادئًا ويزيد من التركيز على التمارين عالية الفعالية.

 

 

هاغا أعواد العود الذكي – تجذب العطر الجيد لجلسات اليوغا

في الوقت الحالي، يتم جر الشباب عن غير قصد إلى صخب الحياة، مع الكثير من الضغط والتوتر، وفي بعض الأحيان يجب أن يكون هناك صمت للهدوء، وإيجاد التوازن للمضي قدمًا. في تلك الأوقات، ستكون اليوغا حلاً رائعًا لإيجاد السلام الداخلي.

تتطلب ممارسة اليوغا مساحة هادئة وطازجة لتهدئة العقل والتركيز على التنفس والحركات. في خضم تلك المساحة الهادئة، ستجعل رائحة هاغا أعواد العود الذكي الروح تشعر بالانغماس في التدفق الطبيعي للتنفس وتشعر بتدفقات الهواء المنتشرة في الجسم بأكثر الطرق وضوحًا.

يعد عطر هاغا أعواد العود الذكي محفزًا رائعًا لربط الجسم – العقل – العقل أثناء اليوجا. سيساعدكم استخدام العود أثناء ممارسة اليوغا على التركيز أكثر، وأن تصبحوا أكثر هدوءًا، وبالتالي تحقيق كفاءة تدريب أعلى.

 

 

تحمل هاغا أعواد العود الذكي طاقة إيجابية وتساعد على موازنة الجهاز العصبي وتحسينه وتهدئته. يساعد استنشاق هاغا أعواد العود الذكي في جلسات اليوغا على إزالة الطاقات السلبية من الجسم، والمساعدة في التركيز وتنظيم التنفس والتبادر إلى الذهن.

تعد الرائحة اللطيفة والمريحة لهاغا أعواد العود الذكي خلال جلسة اليوغا طريقة علاجية لدعم وتعزيز صحة الجسم والعقل. سيكون القليل من الرائحة الجيدة والقليل من الموسيقى في نهاية اليوم علاجًا فعالًا للغاية للروح. تجلب هاغا أعواد العود الذكي بخورًا جيدًا وطاقات إيجابية للمساعدة في تهدئة العقل، وبالتالي التخلي عن المشاكل والمخاوف في الحياة.

 

 

التوصية بأنواع أخرى من منتجات العود إلى جانب هاغا أعواد العود الذكي

ليس فقط هاغا أعواد العود الذكي شائعة، ولكن تلك ذات الأشكال مثل المكعب أو الزهري تحظى أيضًا بشعبية متساوية. لأن كل نوع من أشكال هاغا العود الذكي يستهدف المجموعة المختلفة من العملاء.

إذا كانت هاغا أعواد العود الذكي مناسبة للشباب ورجال الأعمال ورواد الأعمال والأشخاص في منتصف العمر والأشخاص الذين يعملون مع العقول… تبحث دائمًا عن الأشياء الجديدة في الحياة الروحية، ثم يكون هاغا العود الذكي بشكل زهري مناسبا للشركات التي يحبها الأشخاص بشكل خاص فينغ شوي ؛

وأعواد العود شائعة بسبب راحتها وانضغاطها وسهولة استخدامها في أي وقت وفي أي مكان بدون ملحقات معقدة ولكن لا يزال يحتوي على العطر العاطفي والمغري للغاية.

يُعتقد أن تبخير هاغا العود الذكي في مساحة المعيشة قادر على تبديد سوء الحظ، وجلب الحظ والثروة للمالك. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر تبخير العود أيضًا طريقة للعلاج بالروائح للمساعدة في تحسين الصحة العقلية وتقليل التوتر والضغط في العمل والحياة. هذه الهواية الجديدة لـهاغا العود الذكي المخصصة للجميع – أولئك الذين يحبون الجمال الأثيري لبخور العود الدافئ القديم .

 

 

جميع أنواع هاغا العود الذكي أعلاه هي منتجات العلامة التجارية هاغا العود، من شركة مصنعة هوانغ جيانغ أقاروود. تمتلك هاغا العود خطين للإنتاج: الخط الروحي وخط أسلوب الحيات.

الخط الروحي مكرس للعبادة والاحتفالات الدينية. يحتوي خط أسلوب الحيات على لمسة أكثر حداثة مع القليل من الاتجاه الشرق أوسطي، بما في ذلك منتجات العلاج العطري مثل هاغا أعواد العود الذكي، وهاغا العود الذكي بشكل مكعب  وهاغا العود الذكي بشكل زهري، وهاغا بخور العود…

إن هاغا العود نحن شركة مصنعة للعود لديها أكثر من ١٨ عامًا من الخبرة في الإنتاج والتصدير في الأسواق المحلية والدولية، خاصة في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

يجلب هاغا العود بثقة أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. تعمل هاغا العود باستمرار على تحسين جودة المنتج بالإضافة إلى تطوير وتنويع الأساليب للحفاظ على الجوهر الثقافي لثقافة العود الفيتنامي ، بالإضافة إلى الوفاء بمهمة تقديم العود الفيتنامي على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، على الصعيدين المحلي والدولي.

 

نفتخر بأننا مورد لبعض الموزعين

الموزع المعتمد لهاغا العود عند الإمارات:

• أو الخط الساخن:
𝟵𝟳𝟭𝟱𝟱𝟵𝟯𝟯𝟵𝟯𝟵𝟯+
• الإيميل𝗶𝗻𝗳𝗼@𝘂𝗮𝗲𝗺𝗮𝗿𝗸𝗲𝘁.𝗮𝗲
•حساب الانستغرام: @hagaoud.gcc

الموزع المعتمد لهاغا العود عند دولة الكويت- ريفال للعود:

•العنوان: المباركية – شارع عيد النصار – مقابل مدرسة المباركية
• أو الخط الساخن:
96565690555+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.kw

الموزع المعتمد لهاعا العود عند سلطنة عُمان – تابيوتي للعود:

• موقع المحل: تابيوتي للعود، الموالح الجنوبية، خلف مسقط سيتي سنتر، طريق رقم ١٧٤٨
• أو الخط الساخن:
𝟵𝟲𝟴𝟵𝟵𝟮𝟰𝟰𝟰𝟲𝟳+
•حساب الانستغرام: @hagaoud.om

قبص للعود – الموزع الرسمي والمعتمد لهاغا العود عند المملكة العربية السعودية:

• موقع المحل: شارع خالد علي – الروضة – جدة – المملكة العربية السعودية
• أو الخط الساخن:
966555988123+
• حساب الانستغرام: @hagaoud.ksa

 

مميزات لشركة “هوانغ جيانغ أقاروود” المحدودة

  1.  المصنع مجهز بخطوط الإنتاج الحديثة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
  2. مكونات العود طبيعية بنسبة %١٠٠
  3. جميع المنتجات المنتجة وفقاً لمعايير التأهيل ISO 9001: 2015، مؤهلات التصدير والمواد الكيميائية غير السامة
  4. واحدة من أفضل 10 شركات مصدرة دهن العود في العالم وفقاً لإحصاءات Market Research Future 2017

تواصل معنا الان عبر الإيميل: info@hgagarwood.com
للحصول على الأسعار والمعلومات وخصة العينات مجاناً، الرجاء التواصل معنا على الواتساب:
(+84) 973 770 639

https://hgagarwood.com/product

هاغا العود – جوهر العود الفيتنامي

Share the blogShare on Facebook
Loading...